التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:23 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| تفاصيل حادثي طريق الإسماعيلية الصحراوي

الشرقية- فاطمة علي، سمير الشرقاوي:


قال مدير مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر من رمضان، الدكتور محمد أحمد، إن 20 من مصابي حادث طريق " الإسماعيلية - القاهرة" الصحراوي أمام مصانع الصفدي بمدينة العاشر من رمضان، تلقوا العلاج وخرجوا، اليوم الجمعة، وأبقى المستشفى على مصاب بكسر بعظمة الساق اليمنى فقط.


وأوضح أحمد لـ"دوت مصر" أن المستشفى استقبل 25 مصابا جراء الحادث الذي وقع نتيجة تصادم عدد من السيارات، في تمام الساعة 8:45 من صباح اليوم الجمعة، حوّل منهم 4 حالات لمستشفى الزقازيق الجامعي؛ لتوافر أجهزة أشعة مقطعية به، مؤكدا عدم استقبال المستشفى لأي قتلى.



وقال أحد المصابين لـ"دوت مصر" إن الشبورة حجبت الرؤية عن سائق حافلة صغيرة "ميكروباص"، الذي حاول تفادي شاحنة بمقطورة، لتصطدم سيارة "ملاكي" بهما من الخلف، ثم عربة مقطورة أخرى ليجمع الحادث بين 6 سيارات علي الطريق.


وكان طريق " الإسماعيلية - القاهرة" الصحراوي، قد شهد صباح اليوم الجمعة، حادثي تصادم منفصلين، أسفرا عن مقتل 8 أشخاص، وإصابة 36، بحسب مدير مرفق الإسعاف بالإسماعيلية، أحدهما كان بالقرب من محطة تحصيل الرسوم على الطريق، والآخر أمام مصانع الصفدي بالعاشر من رمضان، ونقلت جثث القتلى إلى مشرحة مستشفى التل الكبير.