التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:17 ص , بتوقيت القاهرة

شهود عيان: رقيب يطلق النار على عامل أمام قسم الحوامدية

أصيب عامل محارة، اليوم الأربعاء، بطلق ناري في القدم، إثر مشاجرة بينه وبين رقيب شرطة من قوة تأمين قسم شرطة الحوامدية جنوب الجيزة، وفقا لروايات شهود عيان ومصادر أمنية.

قال شهود عيان أن عامل محارة يُدعى محمد عبد العزيز، أصيب بطلق ناري في القدم، بعد مشادة كلامية بينه وبين رقيب شرطة يُدعى "أحمد.إ"، من قوة تأمين قسم شرطة الحوامدية، حيث أطلق الأخير طلقا ناريا من سلاحه الميري صوب المجني عليه.

وأضاف الشهود أن العامل تم نقله لمستشفى الحوامدية، وتجمع زملاءه في العمل أمام القسم، مطالبين بتحرير محضر بالواقعة، إلا أن الشرطة رفضت، كما تحاول قيادات أمنية احتواء الأمر، بحسب رواية الشهود.

فيما جاءت الرواية الأمنية مختلفة بعض الشىء، إذ قال مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه، أن أحد عمال المحارة حاول تجاوز السياج الأمني المفروض حول قسم الشرطة، فرفضت قوة التأمين واشتبهت فيه، ما تسبب في مشادة كلامية بينه وبين أحد أفراد الأمن، تحولت إلى تشابك بالأيدي.

أضاف أن عدد من زملاء العامل تجمهروا أمام القسم وحاولوا التعدي على قوة التأمين، فأطلق فرد أمن طلق ناري من سلاحه صوب الأرض لتفريقهم، ما تسبب في إصابة العامل بكسر مضعف في القدم، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.