التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:38 م , بتوقيت القاهرة

ذبح فتاة وشقيقها بأوسيم.. القصة كاملة

 


قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار محمد مكي، اليوم الخميس، حبس عطل يدعى كرم حلمي، 4 أيام على ذمة تحقيقات، لاتهامه بالقتل العمد لاثنين، والشروع في قتل ثالث، والسرقة بشارع الجمهورية بدائرة قسم أوسيم.


اعترف المتهم أمام محقق النيابة أحمد الحمزاوي، أنه جاء إلى منطقة أوسيم منذ يومين قبل حدوث الواقعة، لا يمتلك أموالا، فقرر سرقة أصحاب أحد المنازل، بعدما أشيع بين أهالي المنطقة بثراء عائلة منزل بشارع الجمهورية. 


يضيف "كرم"، اعترافاته بأنه ترصد تحركات أفراد المنزل، وعرف أن فتيات المنزل تقومن بتربية بعض الحيوانات على سطح المنزل، ومن حين إلى آخر تصعد إحدى الفتيات للسطح، لإطعام الحيوانات.

يقول كرم، "قررت الصعود لسطح المنزل في الصباح الباكر أمس الأربعاء، فوجدت غرفتين على سطح المنزل، ومكثت في إحداهما عدة ساعات، منتظرا صعود أية فتاة للسطح للاعتداء عليها".


يشير "كرم" أن المجني عليها "هالة" صعدت بعد أذان الظهر لتطعم الحيوانات، قائلا، "استطعت من التملك منها في ثوان مستخدما طبنجة وسلاحا أبيض فور صراخها". ثم قام المتهم بذبح المجني عليها من عنقها، فور محاولة صراخها لعدة مرات، وأخذ منها "غويشتين" وسلسلة ذهب كانت ترتديهم في عنقها ويديها، ووضعها داخل إحدى غرف السطح، حسب أقواله.


هذا البيت العائلي تمتلكه امرأة عجوز، فعندما تأخرت المجني عليها، أرسلت شقيقها إسلام للسطح لمعرفة سبب تأخيرها، وأثناء دخول المجني عليه الثاني لباب السطح، رأي الجاني "كرم" يشد شقيقته داخل الغرفة، وهي غارقة في دمائها على الأرض، فسدد المتهم عدة طعنات في المنطقة اليسري للمجني عليه فور رؤيته، ولكنه لم يجد في جيبه أي نقود لأخذها.


يستكمل المتهم اعترافاته، أمام محقق النيابة أحمد الحمزاوي، قائلا، "بعد ذبح الفتاة وشقيقها، صعد المجني عليه الثالث عادل عبدالونيس، واستطعت أن أتمكن منه واحتجزه داخل غرفة السطح.. وقلت له أنا قتلت قرايبك بالخطأ، كنت جاي أقتل شخص تاني مقابل مليون جنيه يدعى عبد المنعم البقاشي".


ويختتم، "في هذا الوقت شعرت أن المجني عليه الثالث، يحرك عينيه لشخص خارج الغرفة، نظرا وجود شرفة صغيرة من الغرفة، تكشف الصاعدين للسطح، فأصبحت متوترا ومحاصرا بين شخصين، فتمكن زوج المجني عليها هالة، والمجني عليه الثالث عادل، من القبض عليّ في ذلك الوقت".