التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 10:44 ص , بتوقيت القاهرة

تركت "الشوربة على النار" فماتت ومعها زوجها

الفيوم : حسين أبو العلا

لقي زوجان حتفهما داخل شقتهما بمنطقة الحمام بمدينة سنورس بالفيوم، اليوم الثلاثاء، بسبب تسرب غاز طبيعي من جهاز البوتاجاز أثناء استغراقهما في النوم.

وتلقى مدير أمن الفيوم، اللواء الشافعي محمد حسن، إخطارا بالواقعة من مأمور مركز سنورس، تبين منه أن المتوفى هو "مصطفى.ا"، و زوجته "منال.أ"، البالغة من العمر 22 عاما.


وجاء بتحريات رئيس مباحث سنورس، المقدم وائل عبد الحي، والتي أشرف عليها مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، اللواء محمد الشامي، أن الزوجة كانت تجهز طعام العشاء في ساعة متأخرة من مساء أمس، و تركت الطعام وراحت فى ثبات عميق، ما تسبب في فوران "شوربة اللحوم"، التي أطفأت شعلة البوتاجاز، ما أدى إلى تسرب الغاز الطبيعي إلى داخل غرفة نوم الزوجيين اللذين اختنقا حتى ماتا.


في ظهيرة اليوم الثلاثاء، حاولت والدة الزوج إيقاظه خاصة وأنه لم يعتاد النوم حتى هذا الوقت المتأخر، وبعد أن طرقت باب شقته كثيرا ولم يجب، استدعت الأم أبنائها الذين كسروا الباب، وبعد دخولهم فوجؤوا برائحة الغاز تنبعث من الشقة والزوجان على سريرهم نائمين بعد أن فارقا الحياة - وفقا لتحريات الشرطة.


تم استدعاء عمال شركة الغاز الطبيعي لإغلاق المحبس العمومي حتى لا يتسرب إلى باقي شقق المنزل، وأخطرت نيابة سنورس لتولي التحقيق.