التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:12 م , بتوقيت القاهرة

أحبت صديق زوجها فاتفقت معه على قتله

نجحت قوات البحث الجنائي ببني سويف، في كشف غموض مقتل شاب فى العقد الثالث من عمره، عثرت الشرطة على جثته منذ شهر بترعة الإبراهيمية، مصابا بطعنات وطلق ناري.


ألقت القوات القبض على "مصطفى. ح. أ"، 39 عاما، سائق، ونجل شقيقه "عاطف. ج. ح"، 30 عاما، سائقان مقيمان بحي الغمراوي ببني سويف، تربطهما صلة صداقة بالمجني عليه، وكانا دائمي التردد على منزله.


وأكدت التحريات وأقوال المتهمين، حدوث علاقة عاطفية بين المتهم الأول، والمدعوة "حنان. س. ذ"، 29 عاما، ربة منزل زوجة المجني عليه، وبسبب رغبتهما في الزواج، اتفقا مع المتهم الثاني على استدراج المجني عليه، وقتله.


عقب تقنين الإجراءات، ضبط المتهمان، وبمواجهتما بما أسفرت عنه جهود البحث اعترفا بإرتكابهما الواقعة.


وأقر المتهم الأول باتفاقه مع المتهم الثاني على استدراج المجني عليه هاتفيا، والتقابل معه واصطحابه بسيارة خاصة بهما، لمكان العثور على الجثة، وادعى المتهم الأول وجود عطل بإطار السيارة، وحال نزول المجني عليه لاستطلاع الأمر، أطلق عليه عيارين ناريين، من فرد خرطوش، أوديا بحياته.


بعدها، استولى المتهم الثاني على متعلقات المجني عليه، وهاتفه المحمول، والتخلص من الجثة بإلقائها في مياه ترعة الإبراهيمية.


كان مدير أمن بني سويف، اللواء محمد عماد سامي، تلقى إخطارا مدير إدارة النجدة، العميد سامي توفيق، بالعثور على شاب مقتولا وملقى بجثته في ترعة الإبراهيمية، يدعى "وائل جابر حسن"، الشهير بوائل السويفي، 30 عاما، يعمل سمكري سيارات بمدينة بني سويف. كما أكدت التحريات والكشف الطبي بأن القتيل لقي مصرعه عقب تلقيه طلقا من فرد خرطوش، أسفل الرئة اليسرى، وقطع غائر بفروة الرأس.