التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 06:30 م , بتوقيت القاهرة

حبس متهم بحرق 5 سيارات شرطة بالهرم

كتب- إبراهيم عيد:

قررت نيابة العمرانية برئاسة محمد معبد، اليوم الثلاثاء، حبس المحرض الرئيسي بمنطقة الهرم على حرق سيارات الشرطة والتعدي على رجال الشرطة والجيش 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

وكشفت تحقيقات النيابة بعد ورود تقرير تحريات الأمن الوطني، أن المتهم "محمد.ص" متورط في حرق سيارتي شرطة على الطريق الدائري، في القضية التي حملت رقم 18062 جنح الطالبية لسنة 2013، وسرقة سلاح الضابط "أحمد سويدي الشرنوبي" أثناء مسيرة بشارع الهرم، بالإضافة إلى حرق سيارة قناة "التحرير".

وأضافت التحقيقات، أن المذكور متهم أيضًا بحرق سيارتي شرطة تابعة للسياحة، فضلا عن حرق سيارة شرطة تابعة لقسم الدقي، والتي حملت رقم 7359 لسنة 2014، والتعدي على منزل أمين شرطة "حمدي صالح" بمنطقة الطالبية، وأسندت النيابة له تهم الانتماء إلى جماعة تأسست على خلاف القانون، وإثارة الشغب وتكدير السلم العام، والتعدي على أفراد الشرطة، وحرق سيارات تابعة للشرطة.


أنكر "محمد.ص" جميع التهم المنسوبة إليه، مدعيًا أنه ليس له أي علاقة بهذه السيارات، وأن تحريات الأمن الوطني غير صحيحة، وعند إنكار المتهم، واجهته النيابة العامة بالمضبوطات "2 طبنجة، وألعاب نارية، وشارات رابعة"، فأنكر أيضًا حيازته لهذه المضبوطات.