التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:58 م , بتوقيت القاهرة

"بلاغ تغيب" يتحول إلى "محضر زنا"

 كتب– إبراهيم عيد:


أسرة صغيرة تتكون من زوج وزوجة وفتاة لم تتجاوز العشرين عاما من عمرها، يعيشون في سعادة وأمن، إلى أن تسببت العلاقات الحميمية على فراش الزوجية في التفرقة ما بين الزوجين، فلجأت الزوجة "مشيرة" إلى رجل آخر لترتمي في أحضانه كلما ذهب زوجها "إميل" إلى عمله في الجامعة الأمريكية.


كانت تلك القضية هي التي اختارها محقق النيابة محمد معبد، عندما طلب منه محررو "دوت مصر" الحديث عن أغرب القضايا التي حقق فيها في الآونة الأخيرة.


لغز الغياب


 


قام الزوج بعمل بلاغ في قسم الطالبية يفيد بغياب زوجته عن البيت في يوم 23 سبتمبر، وهو يتخيل أن زوجته "مشيرة لبيب دميان" تغيبت عن البيت نتيجة لاختطافها من قبل أحد الجناة غير معروفين، أو أن تكون هربت من المنزل بسبب المشاكل الأسرية، وظل "إميل" يمشي وراء كل خيط ممكن من أجل الوصول لزوجته، ولكن باءت كل المحاولات بالفشل.


"إميل" هو أب لفتاة لم تتجاوز العشرين سنة من عمرها تدعى "بدور إميل"، وهي تلك الفتاة التي كان يسيطر عليها القلق والاضطراب عند غياب والدها عن البيت، نظرًا لأنها كانت تشاهد ما كان يحدث في غيابه ما بين والدتها وأحد الغرباء، وكانت هي الوحيدة التي كانت تعرف لغز غياب الأم "مشيرة" عن المنزل.


شغف


يستكمل "محمد معبد" محقق النيابة حديثه لـ"دوت مصر"، بعد مرور 9 أيام من تحرير محضر الغياب، قام الزوج بتحرير محضر جديد، ولكن أصبحت زوجته وقتها مدعيا عليها أمام النيابة، وليست غائبة يبحثون عنها كما كان الحال مسبقا، وذلك بعد أن اتهمها زوجها بخيانته مع شخص آخر يدعى "جورج فارس فوزي"، قائلا إنه كان يزني معها على فراش الزوجية بعد ذهابه للعمل وفي حضور ابنته.


تردد رجل غريب


حرر "إميل" المحضر بناء على حكاية سردتها نجلته "بدور"، عندما أحست بظلم والدتها وتجنيها على الأب الذي يعمل جاهدا لرعاية المنزل، فقرر المحقق استدعاء الابنة لسماع أقوالها في الواقعة، باعتبارها شاهدة عيان في البيت على خيانة والدتها مع شخص آخر على فراش الزوجية.


"هناك رجل متماثل معنا في الديانة ويتردد كثيرًا على البيت كل ما بابا يروح الشغل"، بهذه العبارة بدأت الفتاة حديثها أمام وكيل نيابة العمرانية محمد معبد.


قميص نوم


أمام النيابة، بدأت "بدور" في سرد الحكاية، فقالت إنها بمجرد رؤية والدتها "مشيرة" ترتدي "قميص نوم شفاف" في الصباح الباكر بعد ذهاب والدها "إميل" إلى الجامعة الأمريكية، تعرف أن هناك رجلا يدعى "جورج" سيأتي إلي البيت، وأضافت أنه كان يتردد كثيرًا على البيت في الصباح الباكر بعد ذهاب الأب إلى مكان عمله، وتستقبله الزوجة في إحدى غرفات النوم بنفس ذات "القميص" في كل مرة.


وأنهى "معبد" حديثه عن هذه القضية التي حملت رقم 6676 لسنة 2014 إداري الطالبية، أن النيابة طالبت بضبط وإحضار كل من "مشيرة لبيب" و"جورج فارس"، لأنهما هاربان ولم تتمكن قوات الأمن من القبض عليهما حتى الآن.