التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:53 ص , بتوقيت القاهرة

الحافلة تؤكد غياب محمد صلاح عن ليفربول ضد ساوثهامبتون فى الكأس.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
تأكد غياب محمد صلاح عن ليفربول ضد ساوثهامبتون بعدما تغيب عن التواجد في حافلة ناديه التي وصلت قبل قليل ملعب أنفيلد لخوض مباراة اليوم التي ستقام في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.

ورصدت تقارير بريطانية وصول حافلة نادي ليفربول الى ملعب الأنفيلد قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة أمام ساوثهامبتون مما رجح غيابه عن اللقاء والتي لم تتأكد بشكل رسمي حتى الآن.

 

ليفربول ضد ساوثهامبتون

فى الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، عن موقف النجم المصرى محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول فى المواجهة التى يخوضها أمام منافسه ساوثهامبتون، في تمام العاشرة من مساء غدا الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سيحسم موقف محمد صلاح من المشاركة فى المواجهة التى تقام على ملعب "آنفيلد"، اليوم الثلاثاء من خلال اختبار طبى أخير للنجم المصرى وذلك بعدما غاب عن أخر مباراتين بسبب الإصابة.

وأضاف الصحيفة أن ما يفعله كلوب في خط الهجوم يعتمد كليًا فى التشكيل الأساسى على مدى توفر محمد صلاح وداروين نونيز فى المباراة، حيث حال عدم مشاركتهما فهذا يترك مدرب الريدز مع خياراته الوحيدة مثل الثلاثة الذين بدأوا في مباراة تشيلسي الأخيرة وهم جاكبو وإليوت ولويس دياز.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

إصابة محمد صلاح

ويعاني محمد صلاح فى الوقت الحالي من إصابة عضلية حرمته من المشاركة فى أول ألقاب الفريق هذا الموسم 2024/2023، حيث كان صلاح يعانى من الإصابة خلال ظهوره مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في ساحل العاج، قد أبعدته عن الملاعب لقرابة شهر من الزمن.

وبعد شفائه، عاد صلاح وشارك مع نادي ليفربول فى مباراة واحدة أمام نادي برينتفورد في 17 فبراير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تجدد إصابته ويغيب مرة أخرى عن المستطيل الأخضر.

في سياق متصل، يشهد ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي صراعا شرسا بين النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، والدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

ويحافظ هالاند علي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ26 برصيد، 17 هدفًا، ويطارده النجم المصري محمد صلاح برصيد  15 هدفًا.