التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:41 م , بتوقيت القاهرة

جولة داخل قصر كيم كاردشيان الجديد البالغ سعره 70.4 مليون دولار.. صور

قصر كيم كاردشيان
قصر كيم كاردشيان
حصلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان على رهن عقاري بقيمة 48.7 مليون دولار لشراء القصر الساحلي الذى يبلغ قيمته 70.4 مليون دولار ويقع في ماليبو واشترته في الخريف الماضي، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويحتوى القصر على أربع غرف نوم وخمسة حمامات ويقع القصر على قمة جرف على بعد حوالي 14 ميلاً من كاني ويست ، زوج كارداشيان السابق، والذي اشترى منزله الذى يعيش فيه  مؤخرًا مقابل 57 مليون دولار ويطل على البحر.

القصر من أعلىالقصر من أعلى
 
أغلى صفقة عقارية في 2022 

يعتبر قصر كارداشيان السادس هو أغلى صفقة عقارية عقدت في جنوب كاليفورنيا لعام 2022 ، وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز ، وأشار التقرير إلى أن القصر كان ملك للممثلة سيندي كروفورد، البالغة من العمر 56 عامًا ، وزوجها رجل الأعمال راندي جربر ، 60 عامًا .

صورة أخرى للقصرصورة أخرى للقصر

 

واشتراه الزوجان في عام 2015 ثم باعوا القصر في عام 2018 مقابل 45 مليون دولار، وقد شيد القصر المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​في عام 1944 وأعيد تشكيله في التسعينيات ومرة ​​أخرى بواسطة كروفورد وجيربر في عام 2016.

غرفة معيشةغرفة معيشة

وأدرج المالك السابق القصر مقابل 99.5 مليون دولار في مارس ثم خفضه إلى حوالي 90 مليون دولار وتمكنت كيم كارداشيان وفريقها من الحصول على القصر الذى تبلغ مساحته 7500 قدم مربع مقابل ما يزيد قليلاً عن 70 مليون دولار .

مقعد أمام البحرمقعد أمام البحر

ويوجد داخل القصر صالة ألعاب رياضية حيث يمكن لكارداشيان إجراء تمارينها اليومية، وغرفة عائلية كبيرة مع فناء مفتوح يطل على المحيط، و يمكن للعائلة التجمع فيه لتناول الوجبات في غرفة الطعام شبه الرسمية التي تطل أيضًا على البحر.

ملعب تنسملعب تنس

وفي خارج القصر، يمكن الجلوس حول مدفأة الفناء، والاحتماء من الرياح في كابانا أو الاستحمام في المسبح أو الجاكوزي، كما تساعد السلالم والمسار المتعرج للوصول إلى خط ساحلي خاص.

جاكوزىجاكوزى
حمام سباحةحمام سباحة
صالة ألعاب رياضيةصالة ألعاب رياضية

ومن بين الجيران، الممثل ليوناردو دي كابريو، والمغني نيل دياموند ، والمنتج التلفزيوني مارسي كارسي ، والمدير التنفيذي السابق لشركة ديزني مايكل إيسنر.