التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:24 ص , بتوقيت القاهرة

السنغالى"خابي لام" يصبح الأكثر متابعة عبر تيك توك عالميا بـ 142.5 متابع

خابي لام وثانى اكثر متابعة على تيك توك
خابي لام وثانى اكثر متابعة على تيك توك
أصبح "خابي لام" الممثل الكوميدي السنغالي رسميًا أكثر نجوم تيك توك متابعة في العالم، وتفوق صاحب الـ  22 عاما، الذي ينشر تحت اسم  khaby.lame، على الأمريكية شارلي دى أميليو التي كانت تحتل الصدارة حتى تفوق خابى، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
تقرير ديلى ميلتقرير ديلى ميل

يبلغ عدد المتابعين للراقصة البالغة من العمر 18 عامًا 142.2 مليون متابع، بينما قفز خابي، الذي يعيش في إيطاليا، إلى 142.5 مليون بين عشية وضحاها بعد شهورمن المتابعة.

انضم خابى إلى المنصة في مارس 2020 عندما اكتسب التطبيق شعبية خلال الوباء ونما متابعوه بسرعة بفضل مقاطع الفيديو المضحكة التي قدمها.

خابي لام وثانى اكثر متابعة على تيك توكخابي لام وثانى اكثر متابعة على تيك توك

 

أما تشارلي داميليو، فتأتى فى المركز الثانى فبعد انضمامها إلى المنصة في عام 2019 ، أصبحت ثانى أكبر حساب بسبب فيديوهات الرقص الخاصة بها، وبحلول عام 2020 أصبح لديها أكثر من 100 مليون معجب، في ذلك الوقت، انتقلت إلى المنصة لتقول إن الإنجاز كان "مثل الحلم".

 

وأضافت في مقطع فيديو: "لا أصدق أن هناك 100 مليون من المؤيدين يتابعونني الآن. هذا جنون يا إلهي، لا يمكنكم فهم أن هذا حقيقي، ما زلت أشعر أنه حلم، نوع من انتظار الاستيقاظ. مجنون جدا. يا إلهي شكرا لك"، وهنأتها منصة التواصل الاجتماعي على الخبر وقالت إنها فخورة جدًا بإنجازاتها.