التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:50 ص , بتوقيت القاهرة

باكستانى يكتشف استخدام الشرطة لدراجته المسروقة منذ 8 سنوات

دراجة بخارية
دراجة بخارية
موقف غريب تعرض له رجل باكستانى من قبل الشرطة فى قريته، حيث زعم الرجل الذى يدعى عمران، بأن دراجته البخارية التى سرقت منذ 8 سنوات، بحوزة الشرطة، وتستخدمها فى مهامها، حيث ذكرت وسائل الإعلام الباكستانية Express Tribune أن عمران ادعى أن دراجته النارية قد سُرقت من منطقة موجالبور فى لاهور، ثم قدم بلاغا، لكن لم يتم العثور على الدراجة النارية مطلقا وقتها.
 
دراجة بخاريةدراجة بخارية

وبعد 8 سنوات، حصل على تذكرة إلكترونية على عنوانه، ولدهشته، أظهرت صورة التذكرة الإلكترونية أن الشرطة كانت تستقل دراجته النارية، وبحسب ما ورد قال عمران إنه قدم عدة طلبات لكن لم يأتِ شىء منها، بعد أن اكتشف الأمر، وقدم شكوى إلى كبير موظفى شئون الموظفين المدنيين، طالبا بإعادة دراجته النارية من رجال الشرطة الذين استخدموها.

في سياق مختلف، ذكرت سلطات ولاية ماهاراشترا الهندية، استخدام مجموعة من اللصوص حفارة لسرقة المال من ماكينة صراف الآلي، وتم تداول مقطع فيديو للسرقة على مواقع التواصل الاجتماعى بكثرة.

وظهر اللصوص في الفيديو المنتشر وهم  يستخدمون الحفار لاستخراج ماكينة الصراف الآلي من مكانه في سانجلي بولاية ماهاراشترا، ووقع الحادث يوم الأحد، وتم توثيق واقعة السرقة باستخدام كاميرا مثبتة داخل كابينة الصراف الآلي.

وأوضح موقع timesnownews أن عملية السرقة لم يكتب لها النجاح حيث علقت الجرافة في حفرة عميقة أثناء محاولة اللصوص الهروب بها من قوات الشرطة، الأمر الذي أجبرهم على الفرار وترك الخزنة في مكانها.