التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:28 م , بتوقيت القاهرة

يابانى يحقق حلمه بالعيش ككلب في زى صنعته شركة متخصصة في ملابس الحيوانات

اليابانى فى هيئة كلب
اليابانى فى هيئة كلب
تمكن رجل يابانى كان يريد دائما أن يعيش كحيوان، من تحقيق حلمه بفضل زى كلب احترافى صنعته شركة متخصصة فى المؤثرات الخاصة، فدائما ما كان "توكو" يفكر فى الأمر، وقرر مؤخرا متابعة حلمه، فاتصل بورشة المؤثرات الخاصة Zeppet وطلب منهم صنع زى كلب واقعى للغاية يخفى هيكله البشرى ويسمح له بعيش خياله، وبحسب ما ورد دفع  حوالى مليوني ين (15000 دولار) مقابل ذلك ، لكن النتيجة النهائية كانت مبهرة.
 
اليابانى فى  هيئة كلباليابانى فى هيئة كلب

 

منذ حوالى شهر ، قدم "توكو" شخصيته البديلة للكلاب إلى العالم على موقع التواصل الاجتماعى" تويتر " ودشن  قناة على موقع "يوتيوب" جديدة تماما، معلناً أنه يريد مشاركة رحلته مع العالم فى حياته ككلب، و فعل كل ذلك بينما كان يرتدي زي كلب الكولى الخام عالى الجودة الذى ادعى الناس فى Zeppet أنه صعب للغاية، ويختلف تشريح الكلاب كثيراً عن تشريح الإنسان، لذلك كان عليهم العمل بجد لجعل توكو يبدو وكأنه كلب حقيقى، بحسب oddity central.

اليابانى توكواليابانى توكو

 

قال المتحدث الرسمي باسم شركة أو ورشة Zeppet، "استخدمنا صوراً لأشكال الكولى التى تم التقاطها من زوايا مختلفة، وعززنا قوام المعطف لإخفاء قشرة الزى بقدر الإمكان، وجعلنا الفم يفتح ويغلق من تلقاء نفسه.. وفى الوقت الحاضر ، العملاء الرئيسيون لشركتنا وهم شركات الأفلام والإعلان، تمثل الطلبات الفردية حوالى 10٪ من الإجمالى".

الكلبالكلب

 

ويقال إن الكولى الخام الواقعى للغاية صُنع يدويا باستخدام الفراء الصناعى واستغرق إكمالها 40 يوما.

وانتشرت قصة "تاكو" غير العادية فى اليابان فى أواخر الشهر الماضى، وظهر ككلب فى البرامج التلفزيونية الوطنية، وكانت التعليقات غير متحمسة للفكرة الجديدة، حيث يكافح بعض الأشخاص لفهم رغبته في العيش ككلب، بينما قال آخرون إنه طالما  لا يؤذى أى شخص، فأن يفعله هو عمله وحده.