التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:46 ص , بتوقيت القاهرة

5 علامات فى لغة الجسد بتقولك إن هديتك مقبولة

الحصول على هدية
الحصول على هدية
عند تقديم الهدايا نكون بحاجة إلى معرفة رد فعل الشخص بعد حصوله عليها والتأكد من سعادته بها، والتى تظهر بشكل تلقائى عند تلقيه الهدية، وقد تظهر بعض العلامات الدالة على سعادته بها والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما أشار إليه خبير لغة الجسد محمد حسن، خلال حديثه مع" دوت مصر".
5 علامات تعبر عن قبول الهدية:
 الابتسامة الصادقة:

ترتسم على وجه الطرف الآخر ابتسامة تشعر أنها نابعة من قلبه والتى تملأ جميع ملامح وجهه، حيث تظهر فيها أسنانه مع ارتفاع الوجنتين وظهور تجاعيد على جانبى العينين ويستمر على ذلك وهو ينظر إلى الهدية وأثناء حديثه معك أو عن الذكرى أو السبب الذى جعلك تقدمها له.

 

الشغف بالهدية والحماس لاستكشافها:

تجد أن الشغف برؤيتها والحماس لاستكشافها مثل معرفة ما هى وشكلها وما بها من تفاصيل.

 

ميل الرقبة:

التعبير عن الإعجاب يظهر من خلال ميل الرقبة عند النظر إلى الهدية أو شخص ما مما يدل على الشعور بالإمتنان من تقدير وإهتمام الطرف الأخر.

 

كلمات الشكر:

يوجه الشخص الحاصل على الهدية كلمات شكر صادقة ليعبر عن مشاعره، حتى إن كانت بعض الكلمات بها بعض المبالغة فى الشكر، ففى هذه اللحظة يبحث الطرف الآخر عن كلمات يجعلك تشعر من خلالها بأن تقديمك للهدية أمر مهما بالنسبة له وجعله فى غاية السعادة.

 

احتضان الهدية:

بعض النساء يفعلن ذلك بشكل عاطفى واضح وهذا لأن المرأة كائن عاطفى بطبعها والاحتضان من أكثر الأمور العاطفية المعبرة عن الحب والإعجاب فنجد أن المرأة عندما تحصل على هدية تنال إعجابها تحتضنها بشكل تلقائى مع رسم ابتسامة على وجهها.

مقبولةالهدايا في لغة الجسدهدية 
 
الهدايا في لغة الجسدالحصول على هدية 
علامات هتقولك هدايتك مقبولةتغليف هدية