التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:33 م , بتوقيت القاهرة

كوبر يؤازر الفراعنة بـ"علم مصر "على سيارته قبل مواجهة الكاميرون

كوبر
كوبر
كشف محمود فايز مدرب المنتخب السابق، عن أحد المواقف التي جمعته بالأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة السابق، وقال فايز عبر حسابه الشخصي على تويتر: والله كنت ماشي بالعربيه مع مستر كوبر شاف الاولاد في الاشاره بتبيع اعلام… قالي عايزين نشتري علم مصر نعلقه علي العربية، الراجل ده حب مصر قوي قوي والله.

وحذر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لاعبيه من الاعتراض على قرارات الجامبي بكاري جاساما حكم مباراة الفراعنة ضد الكاميرون في التاسعة مساء اليوم الخميس في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، خشية من تعرضهم لكروت صفراء تهدد مشاركتهم في المباراة النهائية حال تأهل أبناء النيل للنهائي.

وطالب كيروش لاعبيه بضرورة التحلي بالهدوء وعدم الدخول في صدام مع الحكم  الجامبي حال اتخاذ قرارات معاكسة على الفراعنة، لاسيما مع حالة التخوف التي تنتاب الجهاز الفني للمنتخب والجماهير المصرية من الحكم الجامبي.

ويوجد 5 لاعبين من منتخب مصر مهددين بالغياب عن نهائي إفريقيا حال الحصول على انذار ثاني وهم عمر كمال عبد الواحد ومصطفى محمد وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وأحمد سيد زيزو، وحذر الجهاز الفني الخماسي من التعرض لأي إنذار في موقعة الكاميرون اليوم.

واعترض اتحاد الكرة المصري على تعيين بكاري جاساما لإدارة مباراة منتخب مصر ضد الكاميرون، في ظل حالة التخوف من الحكم الذي تسبب في جدل كبير خلال إدارته العديد من المباريات السابقة.