التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:00 ص , بتوقيت القاهرة

مصطفى محمد يحتفل بتأهل المنتخب لنصف النهائى باستعراض أبرز لقطاته أمام المغربا

مصطفى محمد
مصطفى محمد
احتفل مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد بالتأهل لنصف نهائي بطولة أمم افريقيا المقامة في الكاميرون، بعد التغلب على المنتخب المغربى القوى، من خلال حسابه على موقع "إنستجرام"، وذلك عبر أكثر من صورة جاءت ضمن أحداث المباراة، وعلق عليها بكتابة: "إلى نصف النهائي".

 

مصطفى محمدمصطفى محمد

 

ويلتقى منتخب مصر مع منتخب الكاميرون فى التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 3 فبراير المقبل، فى إطار مباريات نصف نهائى كأس أمم أفريقيا.

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما باستاد أحمدو أهيدجو في إطار ربع النهائي.

 

مصطفى محمد 1مصطفى محمد 1

 

في المقابل، تأهل منتخب الكاميرون لنصف النهائي بعدما أحبط مغامرة جامبيا بهدفين نظيفين، في إطار مباريات دور ربع النهائي.

وأصبح منتخب مصر المنتخب العربى الوحيد في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وأطاح منتخب مصر بنظيره المغربى من دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ليتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة منتخب الكاميرون صاحب الأرض.

 

مصطفىمصطفى

 

وسبق منتخب المغرب الذى ودع البطولة، منتخب تونس أمام بوركينا فاسو في نفس الدور، وقبلها كانت منتخب جزر القمر أمام الكاميرون، فيما ودع موريتانيا ومنتخب الجزائر والسودان البطولة من دور المجموعات.