التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:44 ص , بتوقيت القاهرة

أهداف الخميس.. محمد صلاح يقود ليفربول لمطاردة مان سيتي على صدارة البريميرليج

هدف محمد صلاح مع ليفربول ضد نيوكاسل
هدف محمد صلاح مع ليفربول ضد نيوكاسل
شهدت مباريات أمس الخميس العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، أبرزها مباراتا ليفربول ضد نيوكاسل، وتشيلسي ضد إيفرتون فى ختام الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.
 
هدف محمد صلاح
 

ونجح فريق ليفربول في في تحقيق انتصار على حساب نظيره نيوكاسل في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاءت أهداف فريق ليفربول عن طريق دييجو جوتا، محمد صلاح، ترينت ألكسندر أرنولد في الدقائق 21، 25، 87، بينما أحرز هداف نيوكاسل الوحيد اللاعب جونو شيلفى في الدقيقة السابعة.

اهداف ليفربول ضد نيوكاسل
 

تقدم نيوكاسل عبر جونو شيلفى في الدقيقة 7 من تسديدة صاروخية.

تعادل ديوجو جوتا للريدز في الدقيقة 21.

وأضاف محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 25، قبل خروجه في الدقيقة 73 لصالح زميله فيرمينو.

واختتم ألكسندر أرنولد الثلاثية بصاروخ في الدقيقة 87.

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خلفاً لفريق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما تجمد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

اهداف تشيلسي وايفرتون
 

وانتزع ايفرتون تعادلاً مثيراً من أنياب تشيلسي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدفي المباراة عن طريق ماسون ماونت في الدقيقة 70 من عمر المباراة قبل أن يدرك التعادل اللاعب جاراد برانثوايت في الدقيقة 74.

 

بهذه النتيجة واصل تشيلسي التواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاءين، وتسجيل 39 هدفاً وتلقى 12.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في أرقام واحصائيات اللاعبين بات ميسون ماونت أول لاعب من تشيلسي يسجل في 4 مباريات متتالية في الدوري منذ إيدين هازارد من أكتوبر إلى نوفمبر في 2016.

كما أصبح ماونت في عمر 22 عامًا و340 يومًا أصغر لاعب يسجل في أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي. 

 

وخطف نادى النصر، فوزا هاماً من غريمه التقليدي  فريق الهلال بهدفين دون رد، في ديربي الرياض، الذى جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي،  في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 
تقدم فينسنت أبو بكر للعالمى أصحاب الضيافة فى الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول، واضاف زميله اندرسون تاليسكا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة.