التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 06:50 ص , بتوقيت القاهرة

اقتحام فهد لفصل دراسى فى الهند.. وإدارة المدرسة تنجح فى احتجازه وإنقاذ الطلاب

فهد يقتحم فصل دراسى
فهد يقتحم فصل دراسى
فى واقعة غريبة، رصدت كاميرات المراقبة، اقتحام فهد لأحد الفصول الدراسية فى مدرسة شمال الهند، وهاجم بعض الطلاب مما أدى إلى إصابة أحدهم، وكشفت السلطات، أن الفهد اقتحم كلية "تشودرى نيهال سينغ إنتر"، فى ولاية أوتار براديش، فى أليجاره، قبل حوالى 30 دقيقة من التجمع الصباحى، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

ومن جهته، كشف الطالب المصاب، أنه رأى الفهد عندما دخل الفصل، وأضاف "فى اللحظة التي ابتعدت فيها، هاجمنى الحيوان وعضني في ذراعي وظهرى"، فيما أكد مسئولون محليون، نقل الطالب إلى المستشفى، حيث تعافى فيما بعد من إصاباته، وتمكنت سلطات المدرسة من احتجاز الحيوان داخل فصل دراسى فارغ، فيما أرسل الطلاب إلى منازلهم.

الفهدالفهد داخل الفصل الدراسى

وكانت كاميرا مراقبة سجلت - فى وقت سابق - لحظة تسلل فهد برى لاختطاف كلب نائم أمام أحد المنازل في مدينة ناشيك الهندية، ويظهر فى الفيديو، الذي التقطته كاميرات مراقبة، أن كلبا فيما يبدو يستخدم للحراسة، وكان نائما أمام منزل صاحبه ليلا قبل أن يختطفه الفهد بعيدا عن المنزل، بعد عملية تسلل ناجحة من خلال سور المنطقة خارج هذا المنزل.

وظهر الفهد البري وهو يقترب من الكلب الأليف الذي ينام هناك، ويمشي بثبات وهدوء نحو الكلب النائم، ثم يهاجمه الفهد، وحاول الكلب الفرار من قبضة فمه ولكنه حمله في فمه وهرب مسرعا.

ونشرت وكالة الأنباء ANI، المقطع الذي سجلته كاميرا مراقبة المنزل في ناشيك الهندية، ومنذ أن تمت مشاركته عبر الإنترنت، حصل الفيديو على أكثر من 25 ألف مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعى، وتعليقًا على الحادث، أعرب الناس عن قلقهم من هجوم الحيوانات البرية المتزايد فى المناطق السكنية.