التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:05 ص , بتوقيت القاهرة

ديلى ميل: الملكة إليزابيث اضطرت للتخلى عن هوايتها المفضلة ركوب الخيل بأمر الأطباء

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث
كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن الملكة إليزابيث، اضطرت للتخلى عن ركوب الخيل، قبل شهرين، مشيرة إلى أن الأطباء طلبوا من الملكة إليزابيث البالغة من العمر  95 عامًا، التوقف عن ممارسة هوايتها المحبوبة في أوائل سبتمبر الماضى، لكنها مصممة على العودة قريبًا.

الملكة إليزابيث المعروفة بحبها لركوب الخيل وبصفتها من عشاق السباقات المتحمسة،  لم تخرج على حصان منذ أن أخذت إجازة صيفية إلى أسكتلندا، فيما قال مصدر من قلعة بالمورال، منزل العطلات الأسكتلندي للعائلة المالكة، أن الملكة اليزابيث كانت "في حالة من عدم الراحة".

الملكة اليزابيثالملكة اليزابيث

وقال المصدر "إنها تعشق ركوب الخيل وقد كان جزءًا من طقوسها طوال حياتها، لقد شعرت بخيبة أمل شديدة لعدم ركوبها منذ بداية سبتمبر."

لكن الملكة اليزابيث رفضت التخلي عن هوايتها المفضلة، ووفقًا لما ذكرته صحيفة The Sun البريطانية، فإنها حريصة على العودة لركوب الخيل بعد قضاء بعض الوقت للراحة.

ملكة بريطانياملكة بريطانيا

واشتهرت الملكة اليزابيث لفترة طويلة بحبها لأنشطة الفروسية، بما في ذلك الذهاب لمشاهدة السباقات ورعاية الخيول وركوب الخيل بنفسها، تم تصويرها بانتظام على ظهور الخيل خلال فترة حكمها وقبل تتويجها كأميرة.

وكان من المقرر أن تسافر الملكة البالغة من العمر 95 عامًا إلى اسكتلندا لحضور حفل قمة المناخ Cop26 المسائى، لكنها اعتذرت وستسجل فقط فيديو.