التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:03 م , بتوقيت القاهرة

موهبة فريدة.. شاب يفرقع أصابعه بسرعة فائقة على إيقاع الموسيقى.. فيديو

الشاب اليابانى صاحب الموهبة
الشاب اليابانى صاحب الموهبة
يمتلك شاب ياباني موهبة فريدة من نوعها، تمكنه من المزج بين الموسيقى وفرقعة أصابعة لتتآلف الموسيقى مع فرقعة يده، ويدعى صاحب هذه الموهبة ساتويوكي فوجيمورا، ويبلغ من العمر 20 عاما، ويستطيع أن يفرقع أصابعه بسرعة فائقة.

 

ودخل الشاب الياباني ساتويوكي فوجيمورا، موسوعة جينيس في عام 2017، لتحقيقه رقما قياسيا في فرقعة أصابعه لم يسبقه قبله أحدا، حيث يستطيع أن يفرقع الأصابع 278 فرقعة في الدقيقة، وتلقى فيديوهات ساتويوكي فوجيمورا على تيك توك اكثر من مليوني متابع، وفق ما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

الشاب اليابانى صاحب الموهبةالشاب اليابانى صاحب الموهبة

 

حركات الشاب اليابانىحركات الشاب اليابانى

يشار إلى أنه من بين المواهب الغريبة التى يتميز بها البعض، يستخدم فنان يابانى موهوب، الأطعمة القابلة للدهن مثل مربى الفاكهة وزبدة الفول السوداني والنوتيلا لإنشاء أعمال فنية معقدة على شرائح الخبز الأبيض، حيث استوحى الفنان اليابانى الإلهام بشكل أساسى من الرسوم المتحركة الشهيرة مثل Princess Mononoke أو Spirited Away أو Dragon Ball، حيث يصنع رسومات توضيحية معقدة وصالحة للأكل مع كلاسيكيات الإفطار مثل المربى وزبدة الفول السوداني وانتشار الكاكاو.

الشاب يتفاعل مع الموسيقىالشاب يتفاعل مع الموسيقى

وبحسب ما ذكر موقع oddity central فإن الفنان اليابانى "كو" قادر على الحفاظ على جميع أنواع مربى الفاكهة المختلفة والأخرى القابلة للدهن من الاختلاط بطريقة ما، وكذلك شرائح الخبز من أن تصبح رطبة جدًا للعمل معها، والنتيجة النهائية دائمًا ما تكون مبهرة.

ليس هناك الكثير من المعلومات حول طريقة قيامه بهذا الفن عبر الإنترنت، ولكن أثناء تصفح الصور على صفحته على انستجرام سيتبين أنه دخل هذا النوع من الفن في أغسطس الماضى فقط، كطريقة لتمضية الوقت فى المستشفى بعد وعكة ألمت به.