التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 06:22 ص , بتوقيت القاهرة

أحدث تصميمات الاكسسوارات النسائية لصيف 2021.. من الحلق للخلخال

اكسسوارات
اكسسوارات
تحرص المرأة على أن تظهر بكامل أناقتها أمام الأخرين سواء زملائها فى العمل أو أصدقائها أو حتى عند حضورها إحدى المناسبات المختلفة، لذلك تبحث عن كل ما هو جديد فى عالم الموضة وخاصة الإكسسوارات، لتختار ما يناسبها، وسوف نستعرض فى هذا التقرير، أحدث تصميمات الإكسسوارات لصيف 2021، وفقاً لما ذكره موقع "cosmopolitan".

 

أحدث تصميمات الإكسسوارات لصيف 2021
 أقراط صغيرة
 

تعتبر الأقراط الصغيرة المصممة بألوان صيفية مختلفة مثل الأزرق والوردى وغيرها، من أحدث تصميمات الإكسسوارات لصيف 2021، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة صيفية جذابة  .

أقراطأقراط

 

قلادة عنقودية
 

وتعتبر القلادة العنقودية الذهبية من أحدث تصميمات الإكسسوارات والتى يمكن ارتدائها مع فساتين صيفية أو تيشرت أبيض وسروال جينز .

قلادةقلادة

 

سوار من اللؤلؤ
 

وطرحت دار الأزياء العالمية، شانيل، سوار من اللؤلؤ، خلال عرضها فى أسبوع الموضة في باريس للأزياء النسائية لربيع وصيف 2021

سوارسوار

 

 

عقد اللؤلؤ
 

يعتبر عقد المصمم من حبات اللؤلؤ من أحدث تصميمات الإكسسوارات النسائية لصيف 2021، والذى يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة ناعمة .

عقدعقد

 

خلخال من الذهب عيار 14 قيراط
 

الخلخال المصنوع من اللؤلؤ، أو الذهب عيار 14 قيراط، يمكن ارتدائه مع صندل صيفى، عند التنزه أو السير على الشاطىء.

خلخالخلخال

 

قلادة سميكة
 

تعتبر القلادات بتصميماتها المختلفة من الإكسسوارات المفضلة للكثيرات، ويعتبر أحدث تصميم لصيف هذا العام هى القلادة السميكة، التى تعطى إطلالة مميزة للمرأة، وظهر هذا النوع من القلادات بعرض أزياء شانيل فى أسبوع الموضة فى باريس بربيع وصيف 2021.

قلادة سميكةقلادة سميكة

 

أقراط براقة
 

وتعتبر الأقراط كبيرة الحجم، البراقة، من أحدث تصميمات الإكسسوارات لصيف 2021، والتى ظهرت فى عرض أزياء العلامة التجارية" شانيل "، خلال أسبوع الموضة فى ربيع وصيف 2021

أقراط براقةأقراط براقة