التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:06 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يمتدح محمد صلاح قبل انطلاق البريميرليج: "أنت الأحلى ونص"

محمد صلاح
محمد صلاح
يستعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لخوض مباريات الموسم الجديد مع الريدز ويشارك في تدريبات معسكر الفريق الحالي بشكل جادي والظهور في الوديات التي يخوضها الألماني يورجن كلوب وكتيبته.

ويحرص فريق ليفربول، على رفع الروح المعنوية لنجمه الأول محمد صلاح بين الحين والآخر، بمغازلته بتعليقات يعبر فيها عن أهمية الفرعون المصري لكتيبة الريدز، ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر"، صورة لمحمد صلاح خلال تدريبات الفريق الحالية وملامح السعادة على وجهه، وعلق قائلا: "أنا رأيي أنت الأحلى ونص".

حساب ليفربول على تويترحساب ليفربول على تويتر

 

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2021-2022 في أغسطس المقبل.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 63 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي بالمواسم الثلاث الأخيرة، حيث سجل 22 هدفا في موسم 2018-2019، ثم أحرز 19 هدفا بموسم 2019-2020، فيما سجل 22 هدفا في الموسم الماضى 2020-2021.

وتفوق محمد صلاح في قائمة الأكثر تهديفا بالبريميرليج أخر 3 مواسم، على هارى كين نجم توتنهام هوتسبير الذى حل ثانيا برصيد 58 هدفا متفوقا بفارق هدفين فقط عن جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى، الثالث برصيد 56 هدفا.

وجاء بيير إيميريك أوباميانج في المركز الرابع برصيد 54 هدفا في الدوري الإنجليزي بالمواسم الثلاثة الأخيرة، يليه ساديو مانى برصيد 51 هدفا، فيما حل رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى في المركز الثالث برصيد 47 هدفا.

 

من ناحية أخرى، تفصل 7 أهداف فقط الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لتحقيق رقم تاريخي في الدوري الإنجليزي.