التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 02:05 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح: فخور بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول وهدف أليسون أهم لحظة بالموسم

محمد صلاح
محمد صلاح
أبدي الدولى المصري محمد صلاح جناح ليفربول المهاجم ، سعادته بحصوله على جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول الانجليزي للموسم الكروى المنتهى 2020/21.

وقال صلاح فى أول تعليق له بعد حصوله على الجائزة:" بالطبع أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة, خصوصا و أنها بتصويت الجمهور، لكن الفوز بمبارياتنا الأخيرة والتأهل للأبطال كان أهم من أي شيء اخر، أريد أن أقدم الشكر لكل من قام بالتصويت لي ، أنا فخور للغاية بهذه الجائزة وسأراكم قريبا".

 

وأضاف النجم المصري فى تصريحات أبرزتها شبكة ليفربول على توتير:" أعتقد أنني لعبت بأداء جيد خلال هذا الموسم, لكن الأمر ليس عن أدائي الشخصي - المهم هو أداء الفريق ككل، أعتقد أننا كفريق تأثرنا كثيرا بغياب الجمهور في الملعب, أعتقد أنه إذا كان هناك تواجد للجماهير كان مركزنا ووضعنا اختلف كثيرا، عانينا كثيرا خلال هذا الموسم بسبب غياب الجماهير".

صلاح
وواصل صلاح:" موسمنا كله يتلخص في هدف أليسون, بعد دخول الكرة لم أفكر لثانية فيما حدث ، فقط قفزت عليه أليسون،  كانت هذه اللحظة التي جعلتني أشعر أننا سنتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم".

وتوج الدولى المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول الانجليزي للموسم الكروى المنتهى 2020/21، وأعلن الموقع الرسمي لفريق ليفربول وحساب الريدز عبر موقع التدونيات القصيرة حصول صلاح على الجائزة.

صلاح
وقدم النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول أداءً مميزاً فى موسم 2020-2021، بكافة المسابقات، والذى اختتمه الريدز خالي الوفاض دون أي بطولة.

واستناداً للأرقام والإحصائيات، التى حققها النجم المصري محمد صلاح طوال مشواره مع ليفربول، فى جميع البطولات، نجد أنه النجم الأول للريدز دون منازع.

شارك محمد صلاح فى 51 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات، ما بين 37 مباراة في الدوري الإنجليزي، 10 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس الاتحاد الإنجليزي، بمباراة كأس رابطة المحترفين، مباراة بالدرع الخيرية.

وأحرز محمد صلاح 22 هدفاً مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، ويعد هداف الريدز في المسابقة ووصيف قائمة هدافي البطولة بشكل عام، خلفاً لهاري كين مهاجم توتنهام المتصدر برصيد 23 هدفاً، ويبلغ معدل التهديفي له في الدوري الإنجليزي هدفاً كل 140 دقيقة.  

فيما سجل النجم المصري محمد صلاح 6 أهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا، و3 بكأس الاتحاد الإنجليزي.

فيما صنع محمد صلاح 6 أهداف في كل المسابقات، مقسمة بين 5 أهداف فى البريميرليج، وهدف بدوري أبطال أوروبا.

ولم يحصل النجم المصري محمد صلاح على بطاقات صفراء أو حمراء طوال مشواره في الموسم مع نادي ليفربول.

وساهم محمد صلاح بنسبة كبيرة، في حجز ليفربول لمقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2021-2022.

وواصل محمد صلاح صراعه علي لقب هداف الدوري الإنجليزي "الحذاء الذهبي"، حتي اخر جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي، مع هاري كين مهاجم توتنهام، لكن لم يحالفه الحظ في التتويج باللقب، بعد أن سجل نجم السيبرز الهدف الـ 23 ويحسم الجائزة لصالحه.