التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:00 م , بتوقيت القاهرة

بروتوكول تعاون بين مؤسسة أهل مصر للتنمية والشركة المصرية للتأمين التكافلي

القاهرة،مصر
 
09 مايو 2021
 
 
وقعت مؤسسة أهل مصرللتنمية مذكرة تعاون مع الشركة المصرية للتامين التكافلي لتمويل غرفة إقامة داخلية  و عدد 4 غرف زيارة مريض ودعم التجهيزات الطبية  لعدد 4 غرف بقسم العناية المركزه للأطفال
 
 
وقد أعرب السيد الأستاذ "حسام علما "، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة المصرية للتأمين التكافلي عن سعادته وفخره بمشاركة الشركة في مشروع ضخم مثل مستشفى أهل مصر، التي تعد الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط لعلاج الحروق وبالمجان، مؤكداً على إيمانه بمفهوم المسئولية المجتمعية وقيمتها في تنمية المجتمع والإرتقاء بالخدمات الصحية والإجتماعية بوجه عام.
 
بموجب هذا التعاون، تبرعت الشركة بمبلغ من المال للمساهمة في تجهيز إحدى غرف الإقامة الداخلية و عدد 4 غرف زيارة مريض ودعم التجهيزات الطبية  لعدد 4 غرف بقسم العناية المركزه للأطفال.
 
 
 
22222
 
 
 
 
وكانت قد وافقت اللجنة المشكلة بالهيئة العامة للرقابة المالية علي وضع آلية للتصرف في أرصدة الفوائض غير الموزعة بشركات التأمين التكافلي، و ذلك خلال إجتماعها بنهاية مارس الماضي و صرف 25 مليون جنيه من فوائض شركات التأمين التكافلي لدعم العمل الخيري.
 
من جانبها، أوضحت د. هبه السويدي، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، أن الضحية الواحدة تقضي أكثر من 40 يوم في العناية المركزة، مما يجعل هذه الوحدات مكوناً أساسياً في رحلة العلاج، وأعربت عن إمتنانها وكافة القائمين على المشروع على مساهمة الشركة المصرية للتأمين التكافلي في دعم هؤلاء الضحايا من خلال هذا التعاون. 
 
 
33333
 
 
 
وأضافت: "إننا فى مؤسسة أهل مصر لا يسعنا إلا أن نشكر الشركة المصرية للتأمين التكافلي على دعمهم لنا، ونتطلع إلى مزيد من التعاون منهم ومن غيرهم من المؤسسات للمساهمة في إستكمال تجهيز مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وبالمجان".