التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:15 ص , بتوقيت القاهرة

ليدز ضد ليفربول.. محمد صلاح على مقاعد البدلاء ومانى وفيرمينو فى الهجوم

ليفربول
ليفربول
أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره ليدز يونايتد، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "إيلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.
تشكيل ليفربول ضد ليدز يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فابينيو، كاباك، روبرتسون

خط الوسط: ميلنر، فينالدوم، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: ساديو مانى، جوتا، روبرتو فيرمينو

تشكيل ليفربولتشكيل ليفربول

 

ويسعى ليفربول باستعادة بعض الثقة المفقودة وحجز مكانة فى المربع الذهبي للبريميرليج، لاسيما بعد تعثر وست هام بالهزيمة من نيوكاسل، حيث باتت الفرصة مواتية لكتيبة كلوب للاقتراب من المركز الرابع.

ويحتل ليفربول حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، وفى حال الفوز يصبح 55 نقطة ليتقاسم المركز الرابع مع النادي اللندني، ومن خلفه تشيلسي بفارق نقطة ومباراة أقل، لكن من أجل تحقيق هذه الغاية، ويتعين على ليفربول أولًا عبور ليدز يونايتد، الذي يحتل المركز العاشر برصيد 45 نقطة ويعيش حالة استثنائية مع مدربه مارسيلو بيلسا فيما يخص المستوى الهجومي.

ويدخل ليفربول هذه المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز خصوصًا بعد الخروج من الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء مباراة الإياب في ملعب أنفيلد في ليفربول بالتعادل السلبي، وتلقي الريدز هزيمة كبيرة في مباراة الذهاب في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليفربول نجح في تحقيق فوزًا للمرة الأولى في عام 2021 على ملعبه "أنفيلد"، وذلك بعد تغلبه على أستون فيلا بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية، بينما تمكن ليدز يونايتد من إسقاط مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف.