التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 09:57 ص , بتوقيت القاهرة

بيج رمي الفيوم.. محمد أقوى شاب في قريته بيشدد الجرارات وعربيات النقل بأسنانه

محمد
محمد
 
القوة الخارقة والغير طبيعية هبه من الله عز وجل يعطيها لبعض الأشخاص دون غيرهم، ويحرص هولاء الأشخاص أصحاب القدرات الخاصة على استخدام تلك القوة الخارقة في الخير ومساعدة الناس وعدم استخدامها في الشر.
وترصد عدسة اليوم السابع من خلال هذا التقرير المصور بعض المشاهد من الاعمال الخارقة التي قام بها ابن محافظة الفيوم محمد قطب.
في البداية يقول محمد قطب أنه قد ورث تلك القوة عن أبيه دون باقى أخوته، حيث كان ابيه يتميز بالقوة المفرطة التي جعلته محط انظار الاهالى حينها، حيث كان يخشها الكل.
وتابع محمد حديثه قائلا أنه يستطع من خلال قوته الخارقة من جر شاحنة محملة بالحديد بأسنانه ، كما انه يستطع رفع جزع نخلة باصبع واحد من أصابعه ، والعديد من الأفعال الأخرى التي رصدتها عدسة فيديو اليوم السابع خلال هذا التقرير.
وأشار محمد قطب أن هذه القوة الخارقة تجعله يشتهى الطعام ويأكل بشراهة ويحب أن يأكل كل يوم لحوم وفراخ لكن بسبب ضعف راتبه وعدم وجود مصدر أخر له للانفاق على الاكل فأنه يعوض أكل اللحوم والفراخ بالفاكهة.
وسرد محمد قطب عدد من المواقف التي كان له دور البطولة في مساعدة الناس عبر قوته الخارقة ومنها رفع نخلة سقطت نتيجة للرياح والامطار فأغلقت الطريق أمام حركة السيارات ولم يستطع أحد ازاحتها حتى تمكن هو منها ونجح في تسير حركة السيارات.