التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:01 م , بتوقيت القاهرة

"أم البنات الأصيلة" .. بعد الانفصال آلاء تبيع الحلو والحادق للإنفاق على ابنتها

ام البنات
ام البنات

على الرغم من انها مازالت في ريعان شبابها وقد حباها الله بجمال طبيعى يفتح لها مجال إعادة التجربة والزواج مرة أخرى بعد إنفصالها من زوجها بسبب الخلافات الاسرية، إلا أنها قررت أن تتنازل عن جميع حقوقها في مقابل أن تربى بناتها.

في البداية تقول آلاء وفيق 27 سنة حاصلة على معهد خدمة إجتماعية وأم لبنتين نغم ووعد، بعد انفصالى من زوجى وتنازلى عن جميع مستحقاتى المالية الشرعية من قايمة وعفش وشقة وذهب في مقابل تربية بناتى تربية سوية بعيدا عن الإهانة والضرب ، فقررت أن أعمل مشروع لكسب قوتى يومى والإنفاق عليهم.

وتستكمل أم البنات حديثها قائلة زى كل ست بيت بتعمل حلويات في بيتها بدات مشروعى في تصنيع الحلويات والكيك والتورتة باقل الإمكانيات والتسويق على الفيسبوك، وعلمت نفسى من خلال اليوتيوب ووجدت تشجيع ودعم من أشخاص ليس بيننا أي صلة سوء أنهم اقتنعوا بمشروعى وأصروا على الوقوف بجوارى .

وتتابع آلاء حديثها قائلة في البداية كنت أقوم أنا بتوصيل الطلبات إلى العملاء ، لحرصى على جودة الخدمة التي اقدمها بأقل الأسعار.

وتستطرد أم البنات حديثها قائلة أنها بعد الحلويات قررت أن تقوم بعمل الحادق أيضا وهو عبارة عن ممبار والفسيخ التي أقوم بتخليله في المنزل بشكل بيتى وتسويقه عبر السوشيال ميديا أيضا .

واختتمت أم البنات حديثها قائلة أنها تحلم أن تربى بناتها برزق حلال وأن تنجح في مشروعها .