التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:45 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الشعب بـ98%.. كيف حقق اللواء خالد شعيب مطالب أهالى مطروح؟.. كل جمعة يصلى وسط المواطنين فى قرية مختلفة.. فتح مكتبه للجميع.. جعل انحيازه للبسطاء والحالات الإنسانية واحترم العادات والتقاليد.. صور

 محافظة مطروح, اللواء خالد شعيب
محافظة مطروح, اللواء خالد شعيب
التنمية المحلية تعلن مطروح أكثر محافظات الجمهورية استجابة لشكاوى المواطنين بـ98%

تواجده ميدانيا وسط المواطنين وحل مشاكلهم مع الحفاظ على حقوق الدولة

اللواء خالد شعيب أول المشاركين فى أفراح وأحزان العائلات والقبائل

يرفع شعار حل النزاعات والخصومات بين العائلات لنشر المحبة والود

أكمل إنجاز المشروعات العالقة بالتوازى مع المشروعات الجديدة

يشارك المواطنين أفراحهم وأحزانهم واحتواء الأزمات
 

دائما سكان كل محافظة من الـ27 على مستوى الجمهورية يتذكرون محافظا ويبقى عالقا فى الأذهان على مدار عقود من الزمان، وذلك نظرا لما ينجزه لهم من مشروعات، بالإضافة إلى علاقته معهم على المستوى الإنسانى والاجتماعى واحترامه لعاداتهم وتقاليدهم ولقاءاته معهم بصفة مستمر لحل مشاكلهم، والاستماع لشكاويهم واستخدام روح القانون مع كل مشكلة.

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح في مدينة العلمين الجديدة

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح في مدينة العلمين الجديدة

هنا مع نموذج جديد من المحافظين الذين صنعوا بصمة لهم فى قلوب الأهالى، وتحديدا اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الذى حجز له مقعدا فى قلوب الأهالى بالقرى والمدن فى أحد أهم المحافظات الحدودية فى مصر.

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يهتم بالفئات الاولى بالرعاية

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يهتم بالفئات الاولى بالرعاية

احدى جولات اللواء خالد شعيب في واحة سيوة

احدى جولات اللواء خالد شعيب في واحة سيوة

ساهمت طبيعة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الهادئة فى التعامل مع مختلف الملفات بعقلانية، فى تحقيقه إنجازات كثيرة فى وقت قليل، كما تميز بقدرته على احتواء الجميع وتحقيق الأهداف دون صدام، أو حدوث سخط شعبى، لاتباعه أسلوب الإقناع مع فرض سلطة القانون، فى نفس الوقت، ويرجع ذلك لتفهمه لطبيعة وخصوصية مجتمع مطروح، وفتح باب مكتبه للجميع، ويتواجد بشكل مستمر وسط المواطنين، من خلال الجولات الميدانية، فى مختلف المناطق، وحرصه منذ توليه منصب المحافظ قبل 14 شهراً، على صلاة الجمعة كل أسبوع فى قرية أو منطقة شعبية، ويجلس معهم عقب الصلاة للاستماع إلى مشاكلهم ومطالبهم والعمل على حلها بشكل فورى.

اللواء خالد شعيب يحرص على زيارة المرضى بمستشفيات مطروح

اللواء خالد شعيب يحرص على زيارة المرضى بمستشفيات مطروح

احدى جولات محافظ مطروح في واحة سيوة

احدى جولات محافظ مطروح في واحة سيوة

ويكرر دائما محافظ مطروح، قوله: "أنا هنا بتكليف من القيادة السياسية لخدمتكم، وهدفنا تحسين أوضاع الجميع"، كما لا يتوانى فى تقديم الدعم ومد يد العون لأصحاب الحاجات والبسطاء، وتشديد الرقابة على جميع المواقع الخدمية، لتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه، وهو ما انعكس على تصدر محافظة مطروح لتكون ضمن أكثر محافظات الجمهورية استجابة لشكاوى المواطنين على بنسبة إنجاز تصل لـ98%، بحسب تقييم وزارة التنمية المحلية.

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مع احد الاطفال في احدى الاحتفاليات

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مع احد الاطفال في احدى الاحتفاليات

وصدق محافظ مطروح، خلال العام الماضى، على صرف إعانات ومساعدات لغير القادرين مبلغ 4,5 مليون جنيه، مع الاهتمام بأصحاب الحالات الصحية الحرجة من غير القادرين وعلاجهم على نفقة المحافظة، وتحويل 297 من الحالات الصحية الحرجة للعلاج بمستشفيات داخل وخارج المحافظة وتحمل كافة نفقات علاجهم بإجمالى مبلغ 2,085 مليون جنيه، وصرف مساعدات علاجية شهرية لـ 694 حالة بمبلغ 695 ألف جنيه، ومساعدات مالية شهرية لـ402 حالة بمبلغ 204 آلاف جنيه، ومساعدات مالية متنوعة للفئات الأولى بالرعاية بالمحافظة، بإجمالى مبلغ مليون و718 ألف جنيه، بإجمالى عدد مستفيدين 4236 حالة.

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتفقد واحة سيوة

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتفقد واحة سيوة

وحفاظا على السلم الاجتماعى يحرص محافظ مطروح، على متابعة حل الخلافات والنزاعات، بالتعاون مع القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية، وهو ما انعكس على حالة الاستقرار والحفاظ على العادات الطيبة لأهالى المحافظة، ومنع الجريمة.

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يفتتح المساجد الجديدة

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يفتتح المساجد الجديدة

كما يحرص اللواء خالد شعيب على الحفاظ على إشاعة الود بمشاركة المواطنين أفراحهم ومواساتهم فى أحزانهم، وزيارة المرضى فى المستشفيات أو المنازل وتقديم الدعم لهم، وهو ما جعله قريباً من قلوب الجميع.

اللواء خالد شعيب وسط المواطنين منذ توليه محافظا لمطروح

اللواء خالد شعيب وسط المواطنين منذ توليه محافظا لمطروح

ويشيد أهالى مطروح بمواقف وجهود محافظ مطروح، فى مختلف المجالات، وحرصه على عدم الظلم أو الإضرار بمصالح المواطنين، من خلال تنفيذ قرارات أو إجراءات، مع حفاظه على حقوق الدولة وسلطة القانون، إضافة إلى حرصه على الحفاظ على كرامة البسطاء وأصحاب الحاجات، منذ توليه وتشديده على منع تصوير الحالات الإنسانية، أو عملية توزيع المساعدات العينية والأغذية على المستحقين، كما وجه بالدفع بقوافل توزيع المساعدات العينية والغذائية إلى المناطق المختلفة وتوصيلها للمستحقين فى منازلهم وعدم تجميعهم فى المدن أو وقوفهم فى طوابير، وهو ما تم تنفيذه خلال شهر رمضان الماضى، حيث تم توزيع أكثر من 40 ألف كرتونة سلع غذائية وأطنان من اللحوم، على المستحقين فى منازلهم بالقرى والنجوع والمناطق المختلفة داخل المدن.

تعاون محافظ مطروح مع القيادات الشعبية والبرلمانية

تعاون محافظ مطروح مع القيادات الشعبية والبرلمانية

ويحمل أهالى مناطق السوانى والأفراد، فى مدينة مرسى مطروح، تقديراً خاصاً للواء خالد شعيب، حيث طور المنطقتين فى بداية توليه، عندما زارها ووجد شوارعها تفتقد للرصف والإنارة وتعانى الإهمال، خاصة بسبب ضيق الشوارع وألزقة وصعوبة رصفها، فوجه على الفور برصف جميع الشوارع ببلاط الإنترلوك ورصف الشوارع الواسعة بالإسفلت وإنارة جميع الشوارع، وتوفير الخدمات لها، وتم التنفيذ فى وقت قياسى.

وتتعدد الإنجازات العملية والإنسانية والاجتماعية، للواء خالد شعيب محافظ مطروح، وتواجده الميدانى وسط المواطنين، فى مختلف المدن والمناطق المختلفة، على مستوى المحافظة، مما يجعلهم يتمسكون به ويحملون لها تقديراً خاصا لشعورهم بأنه "واحد منهم" كما يقول الكثيرون.

 

 

 

 

اللواء خالد شعيب اهتم بالمناطق المحرومة في مطروحاللواء خالد شعيب اهتم بالمناطق المحرومة في مطروح

 

 
اللواء خالد شعيب محافظ مطروحاللواء خالد شعيب محافظ مطروح

 

اللواء خالد شعيب مع رئيس مدينة مرسى مطروحاللواء خالد شعيب مع رئيس مدينة مرسى مطروح

 

 

 

اللواء خالد شعيب وسط اهالي سيوةاللواء خالد شعيب وسط اهالي سيوة

 

اللواء خالد شعيب يتابع تنفيذ انشاء جامعة مطروحاللواء خالد شعيب يتابع تنفيذ انشاء جامعة مطروح

 

اللواء خالد شعيب يتابع سير العمل بمجلس المدينة وطلبات التصالحاللواء خالد شعيب يتابع سير العمل بمجلس المدينة وطلبات التصالح

 

اللواء خالد شعيب يتفقد اعمال الكورنيش الجديداللواء خالد شعيب يتفقد اعمال الكورنيش الجديد

 

اللواء خالد شعيب يتواجد وسط المواطنين منذ توليهاللواء خالد شعيب يتواجد وسط المواطنين منذ توليه

 

 

 

اللواء خالد شعيب يمثل الدولة في احياء ذكرى الحرب العالمية بالعلميناللواء خالد شعيب يمثل الدولة في احياء ذكرى الحرب العالمية بالعلمين

 

تطوير منطقة السواني بمرسى مطروح حضاريا (1)تطوير منطقة السواني بمرسى مطروح حضاريا (1)

 

 

 

جانب من جولات اللواء خالد شعيب لمتابعة تطوير الشواطئجانب من جولات اللواء خالد شعيب لمتابعة تطوير الشواطئ

 

جولات اللواء خالد شعيب لحل مشاكل المواطنين والاستماع لمطالبهمجولات اللواء خالد شعيب لحل مشاكل المواطنين والاستماع لمطالبهم

 

متابعة محافظ مطروح لرصف الطرقمتابعة محافظ مطروح لرصف الطرق

 

محافظ مطروح اللواء خالد شعيبمحافظ مطروح اللواء خالد شعيب

 

محافظ مطروح ومسئول البنك الأهلي خلال استلام تطوير المساكن الشعبيةمحافظ مطروح ومسئول البنك الأهلي خلال استلام تطوير المساكن الشعبية

 

محافظ مطروح يتفقد اعمال انشاء الجامعةمحافظ مطروح يتفقد اعمال انشاء الجامعة

 

محافظ مطروح يتفقد أعمال تطوير الشواطئ_1محافظ مطروح يتفقد أعمال تطوير الشواطئ_1

 

محافظ مطروح يتفقد شارع علم الروم والمدخل الشرقي للمدينة  (3)محافظ مطروح يتفقد شارع علم الروم والمدخل الشرقي للمدينة (3)

 

محافظ مطروح يتفقد محطات الرميلة لتحلية مياه البحر (1)محافظ مطروح يتفقد