التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:56 ص , بتوقيت القاهرة

هواوي تطلق HUAWEI FreeBuds Pro وHUAWEI FreeBuds Studio بتقنية إلغاء الضوضاء النشط (ANC) فى السوق المصرى

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن الإطلاق الرسمي لسماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds Pro وHUAWEI FreeBuds Studio في السوق المصري بجميع فروع HUAWEI Experience Stores وموزعيها المعتمدين مع تقديم عروض حصرية وهدايا قيمة للمستهلكين. تدعم سماعات هواوي الجديدة تقنية (ANC) الديناميكية والذكية التي تلغي الضوضاء النشط، حيث أن السماعات قادرة على تحديد نوع الضوضاء المحيطة بذكاء للاستماع أو إلغاء الضوضاء، كما تدعم السماعات الاتصال المزدوج مع جهازين مختلفين داعمين لأنظمة التشغيل Android، وiOS، وWindows والتبديل بينهم بسلاسة.

 

690e8b1a-68d8-48b9-bdb7-18a24c448196
 

 

وبهذه المناسبة، صرح السيد "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر، " تحرص هواوي على تعزيز تجربة المستخدم لتقديم حياة أكثر ذكاءً لتتناسب مع نمط حياة المستهلك، لذا قمنا بإطلاق سماعات هواوي الجديدة HUAWEI FreeBuds Pro وHUAWEI FreeBuds Studio الذكية لتكتمل منظومة هواوي Eco-system التي تستهدف اتصال دائم للمستخدم بكل الأجهزة الذكية من حوله، والتي تعتمد بشكل أساسي على منظومة خدمات هواوي Huawei Mobile Service - HMS لتوفير إيقاع متناغم يتسم بالسرعة والسلاسة."

تتميز HUAWEI FreeBuds Pro بتقنيات ثورية تغير مفهوم السماعات العازلة للضوضاء التي تحتوي على مزايا Awareness Mode وVoice Mode التي تستخدم الميكروفونين لمساعدة المستخدم على سماع العالم الخارجي عند عبور الطريق أو إجراء محادثة. هذا بالإضافة الي تقنية إلغاء الضجيج النشطة (ANC) الديناميكية والذكية التي تتعرف على الأصوات المحيطة بذكاء. كما تحتوي HUAWEI FreeBuds Pro على مستشعر عالي الحساسية لتلبية متطلبات المستخدم، حيث يمكن رفع مستوى الصوت أو خفضه، أو تلقي المكالمات، أو تغيير الموسيقى بمنتهى السهولة.

تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge السلكي واللاسلكي. عند الشحن لمدة 10 دقائق، يمكن الشحن السلكي شحن البطارية بنسبة 30٪ ويمكن للشحن اللاسلكي توفير حتى 18٪. وحصلت HUAWEI FreeBuds Pro على العديد من التصنيفات العالية والجوائز المرموقة من وسائل الإعلام العالمية، والتي تشمل كل من Pocketnow، وAndroid Central، وAndroid Authority، وStuff

أما سماعات HUAWEI FreeBuds Studio فإنها تدعم 6 ميكروفونات مزودة بخاصية إلغاء ضجيج المكالمة، حيث تلتقط الميكروفونات الخارجية الأربعة الأصوات البشرية بفعالية من ضجيج المحيط. بينما يجمع الميكروفونان الداخليان الآخران الصوت في الأذن ويمنعان التشويش الخارجي. تعمل الميكروفونات الستة بمثابة نظام متطور لضمان اتصال فائق الوضوح للغاية.

كما تتميز سماعة FreeBuds Studio بتقنية ذكية حيث تتضمن ثلاثة من أنماط الاستخدام، حيث يأتي النمط الأول Urtla لدعم المستخدم في رحلات الطائرات والقطارات، ونمط General الذي يدعم المستخدم في الأماكن التي تتميز بضوضاء متوسطة، وأيضاً نمط Cozy الذي يدعم المستخدم في الأماكن الهادئة ومنها مكاتب العمل.

أيضاً تتضمن السماعة خوارزمية ذكية تدعم التبديل بين الأنماط المختلفة وفقاً لمحيط المستخدم، كما يمكن لسماعة FreeBuds Studio أن تدعم المستخدم في الاستماع للبيئة المحيطة، وذلك من خلال نمط Awareness الذي يدعم التنشيط عبر زر ANC في الجانب الأيسر من السماعة. كما يأتي نمط Voice لدعم المستخدم في الاستماع للأشخاص، ويمكن ضبط هذا النمط عبر تطبيق AI Life، حيث يعمل على ضبط الصوتيات البشرية وتعزيزها مع خفض الضوضاء.

الجدير بالذكر، أن هواوي أطلقت سماعات HUAWEI FreeBuds Pro وHUAWEI FreeBuds Studio متاحة الأن للبيع المباشر في السوق المصري بجميع فروع HUAWEI Experience Stores وموزعيها المعتمدين مع تقديم هدايا قيمة وعروض حصرية للمستهلك المصري.