التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:46 م , بتوقيت القاهرة

نبؤات نوستراداموس وأكروبوليس عن 2021 والمسيخ الدجال وبوتين والصين والشرق الأوسط.. اعرف مع هبدو

مستر هبدو
مستر هبدو
 
طبعا سنة 20 20 معروفة وباينة، وداخلين على سنة 2021 برجلينا اليمين والشمال وايدينا وصوابعنا. فيروسات واصابات ونجوم في عز الظهر ومذنبات وكائنات فضائية.. وكالعادة نهاية كل عام وبداية عام جديد تبدأ التوقعات وتزدهر برامج المنجمين والفلكيين. وهو ما يناقشه أكرم القصاص في حلقة جديدة من مستر هبدو.  كيف يرى علماء الفلك وخبراء التنجيم عن العام الجديد 2021 وقراءة الطالع والنازل والمستعرض والعمودي. من يبقى ومن يرحل. وماذا سوف يحدث. 
 
ويقول أكرم القصاص إن اغلب توقعات الأبراج العام الماضي كانت متفائلة، قالوا ان 2020 مناسبة للسفر والمشروعات الجديدة والخطط الطويلة الأجل ، وانها سنة خضرا ونادية وسوسن. ما جرى ان الدنيا فيروس كورونا اغلق العالم والسفر والسياحة.  وضرب البورصات وكيف حاول الفلكيون الهابدون تعديل توقعاتهم وتنبؤاتهم لتتناسب مع الحدث،.
يرصد هبدو ماذ يقول نوستراداموس واكروبوليس و العرافة بابا فانجا البلغارية وقصاموفيس عن العام الجديد وماذا قالوا عن ظهور المسيخ الدجال، وحروب العالم المتوقعة ومن هو التنين والغول ومستقبل أمريكا والصين والشرق الأوسط من سيبقى ومن يرحل. كيف يتوقع المنجمون النوسترداموسيوين من مجاعات وحروب وكوارث ومصالحات ولقاحات وموت زعماء