التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:11 ص , بتوقيت القاهرة

فوز مؤمن أشرف وخلود خالد بمنصب رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة

مؤمن أشرف وخلود خالد مع رئيس جامعة القاهرة بعد إعلان فوزهما بانتخابات اتحاد الطلاب
مؤمن أشرف وخلود خالد مع رئيس جامعة القاهرة بعد إعلان فوزهما بانتخابات اتحاد الطلاب
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحادات الطلاب بجامعة القاهرة ، عن فوز الطالب مؤمن أشرف سبع بمنصب رئيس اتحاد الطلاب بالجامعة للعام الجامعى2020 /2021 بعد حصوله على 29 صوت مقابل 6 اصوات المنافس عبد الرحمن سعيد .
 
كما فازت الطالبة  خلود خالد بمنصب نائب رئيس اتحاد الطلاب بجامعة القاهرة بعد حصولها على 28 صوت مقابل حصول حسناء صلاح على 7 اصوات
 
وكان ترشح الطالب مؤمن أشرف وعبد الرحمن محمد سعيد على منصب رئيس اتحاد الطلاب بجامعة القاهرة كما ترشح على منصب نائب رئيس الاتحاد الطالبات خلود خالد وحسناء صلاح.
 
 
وبدأ الطلاب فى التصويت لاختيار رئيس اتحاد الطلاب من خلال صناديق شفافة وتطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا خلال عمليات التصويت .
 
وكانت بدأت قبل قليل فعاليات الجلسة الإجرائية بجامعة القاهرة لانتخاب مجلس اتحاد الجامعة وذلك بحضور الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة وأعضاء الاتحاد على مستوى الكليات .
 
وكانت  الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة القاهرة، أعلنت  أسماء رؤساء الاتحادات الطلابية بالكليات ونوابهم، على أن تختتم أعمال الانتخابات الطلابية غدا الخميس 24 ديسمبر بانتخاب رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه وأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة.
 
وقدم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة،فى بيان صادر عن الجامعة ،  التهنئة للطلاب الفائزين في الانتخابات الطلابية بالكليات، موجهًا بضرورة تفعيل أنشطة طلابية ومسابقات "أونلاين" يستفيد منها جميع الطلاب، خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، بهدف تحفيز الطلاب وصقل مواهبهم الإبداعية ودعم روح التنافس بينهم، واختيار أفضل العناصر للاشتراك في المسابقات الداخلية والخارجية، مؤكدًا أن الجامعة ستقدم الدعم الكامل لاتحاد الطلاب وتقدم لهم التسهيلات التي يتطلبها دورهم الجديد.