التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:27 م , بتوقيت القاهرة

هواوي تطلق الساعة الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT للحجز المُسبق في السوق المصري بدءً من 1 أكتوبر

ـ شاشة عالية الدقة مقاس 1.64 بوصة و96 وضعاً للتمارين الرياضية وعدد كبير من مميزات الصحة واللياقة البدنية

 

القاهرة، 1 أكتوبر، 2020: أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق للساعة الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT بسعر يبلغ 1999 جنيهاً في السوق المصري بدءً من يوم 1 أكتوبر في جميع فروع هواوي Experience Store ولدى موزعيها المعتمدين. تتميز HUAWEI WATCH FIT بأنها تجمع بين المميزات الرياضية الكثيرة وامكانيات الساعة الذكية المتطورة، حيث تتمتع بعمر بطارية تصل إلى 10 أيام وأيضا مميزات اللياقة البدنية والمساعد الذكي. تساعد ساعة HUAWEI WATCH FIT المستخدمين في متابعة صحتهم من خلال ميزات تتبع الصحة العلمية وتشجعهم على ممارسة أشكال جديدة من التمارين من خلال 96 وضعًا للتمارين مع تتبع البيانات. بالإضافة الي تقنية HUAWEI TruRelax التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة، وتقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen™ 4.0، بجانب ميزة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2.

7a91f869-7e94-4495-96a0-c645a6e595ba

وقال السيد "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر، "إن الساعة الجديدة HUAWEI WATCH FIT تعد نقلة جديدة بالسوق العالمي والمصري على حد السواء لما تمتاز به الساعة من مواصفات قياسية عالمية توفر لمستخدميها كافة أوجه العناية الصحية والرياضية التي يحتاجها كل إنسان في حياته اليومية بداية من تنبيهات الاستيقاظ وحتى تنبيهات النوم أي أنها تراقب حياتك اليومية بمعدل 24 ساعة في اليوم."

374763b1-e665-4400-868a-5394a01c9814

تعد HUAWEI WATCH FIT أول ساعة ذكية رياضية من هواوي تتميز بتصميم وجه ساعة مستطيل الشكل. تجمع الساعة الذكية بين شاشة AMOLED عالية الدقة المبهرة مقاس 1.64 بوصة، وتحتوي على بطارية يصل عمرها إلى 10 أيام في سيناريوهات الاستخدام النموذجي. تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT أيضًا تقنية الشحن السريع من هواوي، حيث يمكن أن توفر خمس دقائق من الشحن شحنة كافية للحفاظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد.

91581288-adea-483e-a070-ed8c487cb151
91581288-adea-483e-a070-ed8c487cb151

 

تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT بأكثر من 130 خيارًا مختلفًا لتصميم وجه الساعة من خلال متجر Huawei Watch Face Store. يمكن للمستخدمين تخصيص وجوههم بألبومات الصور الخاصة بهم والتي تتم مزامنتها مباشرةً من هواتفهم الذكية، ويمكنهم اختيار البيانات المعروضة وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. توفر وضعية always on-display ستة وجوه في وضع الاستعداد للساعة حتى يتمكن المستخدمون من معرفة الوقت في لمح البصر.

توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT مقاييس تمارين دقيقة وفي الوقت الفعلي من خلال 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا بما في ذلك الجري والسباحة وركوب الدراجات. تتيح للمستخدم أوضاع التمارين الـ 85 المخصصة لإطلاق العنان لإمكاناتك وقدراتك الرياضية، سواء كان المستخدم يمارس رياضة اليوجا، أم التدريب المتقطع عالي الكثافة، تتبع الساعة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والسعرات الحرارية، ومدة التمرين.

تتضمن الساعة ميزات تتبع الصحة الشاملة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 ومراقبة مستوى الإجهاد لضمان حصول المستخدمين على جميع البيانات التي يحتاجونها للحفاظ على راحة البال. تساعد مراقبة  SpO2 المستخدمين على تتبع تشبع الأكسجين في الدم، بينما توفر مراقبة مستوى الإجهاد تمارين التنفس لمساعدة المستخدمين على الاسترخاء. بالإضافة الي أن الساعة تحتوي علي تقنية HUAWEI TruRelax التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة، وتقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen™ 4.0، يمكن لهذه الساعة الذكية مراقبة معدل ضربات القلب بدقة في الوقت الفعلي طوال اليوم وحتى في أثناء فترة النوم، وتقنية تتبع النوم HUAWEI TruSleep™ 2.0، فإن هذه الساعة قادرة على تسجيل حالة النوم بدقة، وتحليلها بالإضافة إلى تقديم أكثر من 200 نصيحة علمية لتحسين جودة النوم.

تحتوي ساعة هواوي الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT على مستشعر GPS المدمج و5ATM، وخوارزمية الذكاء الاصطناعي لمعدل ضربات القلب والمستشعرات المبتكرة، تم تصميم ساعة HUAWEI WATCH FIT لكي تناسب كل أنواع التمرين. تساعد هذه الساعة المستخدم على التدريب بشكل أفضل من خلال توفير مقاييس في الوقت الفعلي وتقييمات علمية لتأثير التدريب إلى جانب الإرشادات الاحترافية.

الجدير بالذكر، أن ساعة هواوي الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT متاحة للحجز المُسبق بسعر يبلغ 1999 جنيهاً في جميع فروع هواوي Experience Store ولدى موزعيها المعتمدين.