التوقيت السبت، 31 أكتوبر 2020
التوقيت 09:54 ص , بتوقيت القاهرة

ترك الحقوق واحترف الرسم على الملابس.. أحمد موهبة تستحق المشاهدة

أحمد موهبة
أحمد موهبة

الشهاده دائما ليست كل شئ علي الإطلاق فطريق العمل لا يعترف بها بنسبه ١٠٠% فهناك أشياء أخري ترسم طريق العمل منها الهوايا أحمد شاب ترك المحاماه وقرر العمل بموهبته وهي الرسم.

 

أكد أحمد إنه خريج كلية حقوق بتقدير جيد جدا وبعد الإنتهاء من خدمته العسكرية قرر أن يستخدم موهبته في شئ فريد وجديد فقام بالتفكير في الملابس والچواكيت المصنوعة من الجينس وكيفية أستخدامها للتغير في شكل وأستايل الأشخاص، فقرر أن يأخد خطوة الرسم عليها لمعرفة كنوع من التغير.

 

وأضاف أحمد أنه من الصعب الطباعة علي الچواكيت لأنها ليست بخامة التيشرتات وذلك كان تحدي منه في أنه يقوم بأختراع شئ يصعب علي الطباعة عملها وفي نفس الوقت تكن شئ فريد ومختلف عن المألوف.

 

وأشار إلي أنه حزن بشده في بداية الأمر عندما كانت الألوان تذهب مع الغسيل بسبب عدم الخبرة ولطبيعة الألوان نفسها ولكن بدعم أهله له وأصراره علي تكملة ذلك المشوار قام بتكرار تلك العملية أكثر من مرة بأستخدام عدة من الألوان والمخاليط المختلفة وبعد غسلة في الثانية في الثالثة فأكثر أصبحت الألوان ثابته لا تذهب مع الغسيل.

 

وأكد أحمد أنه يعمل جرافيك ديزانير وموهبته ساعدته بنسبة كبيرة جدا في العمل في هذا المجال الصعب الذي يتطلب مجهود كبير للأستمرار به.

 

 

وأردف أحمد أن الرسمه تحتاج من ثلاث بأربع أيام للأنتهاء منها بسبب أخذ الرسمة وقت ولتركها تنشف للتأكد من عدم خروج الألوان منها عند الغسيل،

 

وتابع أحمد أن موهبة الرسم لديه منذ الصغر فهي تعتبر وراثة من والده الذي كان له دور كبير تنمية موهبته وتشجيعه علي الأستمرار بها فكان يساعده في الرسم  علي الألعاب واللوحات الصغيرة.

 

وأختتم أحمد حديثة أنه يتمني أن يقوم بعمل براند له شخصيا يستخدم فيه أكثر من چاكيت وكل چاكيت يكون عليه رسمه تختلف تماما عن سابقتها ولا تتكر بحيث يكن كل تصميم منفرد بذاته لشخص واحد فقط.

 

 

وقالت هالة صلاح والدة أحمد أنه موهوب منذ الصغر فعندما كان في الحضانة كان يقوم بالتلوين في كتب الألوان بشكل أحترافي برغم صغر سنة حيث كان نادر الغلط في تلوين الرسومات،

 

وأضافت أنه دائم التطوير من نفسه فهو لا يكل ولا يمل من المحاولة المعافرة فمن فترة للأخري يقوم بإختراع سئ ما يشاركهم به مثل الرسم علي الورق ثم الرسم علي البورتيريهات ثم الرسم علي الجداريات إلي أن وصل إلي الرسم علي الچينس فهو شاب معافر مجتهد وأتمني أن يسعده الله ويوفقة للخير دائما..

 

الجينس، الرسم علي الجينس، بورتريهات، الرسم علي البورتيريهات، فن مختلف، ابتكار، كلية حقوق،  كلية الشعب، المحاماه، جرافيك، جرافيك ديزانير، حب الرسم، تعليم الرسم، مواهب الرسم، ألوان لا تذهب،