التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 12:14 ص , بتوقيت القاهرة

أكرم القصاص ومستر هبدو.. هبد كوكبى من كورونا لكوريا واللى بنا الهرم كان فى الأصل مريخي

مستر هبدو
مستر هبدو

فى حلقة جديدة من البرنامج الساخر مستر هبدو يواصل أكرم القصاص ترصد كبار الهابدين واخرهم الخواجة ماسك الذي أعلن على توتير أن اللي بنا الهرم كان في الأصل من المريخ، وهو ليس وحده ولكن الهبد الكوكبى على أخره من فرق توقعات القيامة بعد أيام ونهاية العالم ، وقصص ظهور أطباق طايرة وكائنات فضائية وكيف يمكن أن يواجه الفضائيون فيروس كورونا،وكيف يمكن ان يكون مريخيون بنوا الهرم، فمن بنا كل هذه المعابد والمسلات والتماثيل.

ويرصد أكرم القصاص هبد جديد من كوريا الجنوبية عن غياب الزعيم الكورى كيم جونج فى هبدة موسمية تتكرر كل ثلاثة اشهر ، فى مايو الماضي خرجت صحف كبرى و وكالات انباء وفضائيات دولية  وأعلنت وفاة رئيس كوريا الشمالية كيم جونج اون وظهر بعدها واتضح ان  رويتر وسى ان ان وواشنطن بوست ونيويورك كانوا يمارسون الهبد، وعادت الأخبار الأسبوع الماضي فهل تصدق الأنباء هذه المرة ام يظهر جونج او مثل كينج كونج؟.  

والى السياسة والكورونا والهبد الانتخابى الامريكانى وتبادل الاتهامات والشتائم بين الرئيس ترامب ومنافسه جو بايدن على ساحة تويتر وكيف تحول السباق الدعائى الى هبدات متبادلة حول اللقاح والتزوير والدولة العميقة. وأخيرا كيف تحول فيروس كورونا من جديد الى مجال للهبد الكوكبى المستجد.