التوقيت الإثنين، 21 سبتمبر 2020
التوقيت 10:08 م , بتوقيت القاهرة

استجابة لليوم السابع.. مجلس الوزراء يقرر علاج عين ابن سائق التوك توك المصاب بالسرطان

في استجابة سريعة لما نشر في اليوم السابع تحت عنوان " مأساة شاب مريض بالسرطان .. لسه بيجري ويعافر أملا في الحياة من أجل أطفاله "  قامت منظومة الشكاوى التابعة لمجلس الوزراء بالاتصال بالشاب المريض  للبدء في علاج عين أبنه  بمستشفي الرمد بالجيزة .
 
وكانت اليوم السابع نشرت تقريرا بعنوان مأساة شاب مريض بالسرطان .. لسه بيجري ويعافر أملا في الحياة من أجل أطفاله جاء فيه " يراودنى الأمل بين الحين والآخر  فى الشفاء بعد أن سكن مرض السرطان جسدى منذ سنوات ولم استسلم ولسه بجري واعافر عشان عيالي مالهمش حد غيري في الدنيا  "  بتلك الكلمات بدأ الشاب المريض بسرطان في الدم يروي لليوم السابع تفاصيل مأساته ومعاناته مع هذا المرض اللعين.
 
 
 
7
 
 
وقال محمد مشحوت ويعمل سائقا للتوك توك رغم إصابتى بمرض السرطان في الدم ورحلتى التى خوضتها مع العلاج بالكيماوى لم استسلم  للأمر الواقع .
 
 
 
 
وقال مشحوت ومن وقتها بدأت رحلتى مع المعاناة بكل ما تحمل الكلمة من معنى خاصة أن لدى طفلين " يوسف " ٧سنوات وهو مصاب بكيس دهنى في عينه مولود به وحتى الأن لم استطع توفير تكاليف العملية له و"ملك " ٩ سنوات وكل ما أشعر به من ألم استطيع تحمله إلا إننى لا أستطيع تحمل عدم قدرتى علي توفير احتياجات اطفالى الضرورية كى يعيشوا حياة كريمة فهم حتى الأن ينامون علي الأرض ليس لدي قدرة علي شراء سرير حتى ينامون عليه مثلهم كباقي من هم في مثل عمرهم فقد بعت كل ما أملك من أجل العلاج ولكن دون فائدة .
 
وناشد الشاب المريض المسؤولين بالوقوف بمساعدته في العلاج وإجراء عن عملية لأبنه الصغير وتوفير أي فرصة عمل مناسبة له في ظل ظروف مرضه .