التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 05:41 ص , بتوقيت القاهرة

أكرم القصاص و "مستر هبدو" خبير ماخبرش حاجة. .. تمساح فى الترعة و الشير قبل المداولة

أكرم القصاص
أكرم القصاص

يواصل اكرم القصاص حلقاته الساخرة "مستر هبدو"، عن لجان وخبراء اطلاق الشائعات، والحديث فى كل الموضوعات فشر المتخصصين، وكيف يعين بعضهم نفسه ضابط ومحقق وقاض..

 وفى الحلقة الجديدة، يكشف القصاص عن جماعة العكننة بالشائعات ، فرق ولجان متخصصة فى اطلاق عشرات الشائعات عن ضرائب ودائع البنوك او الغاء دعم الرغيف والهدف هو التنغيص على الناس  واثارة غضبهم بشائعات ليس لها منطق.

. وفى نفس السياق تأتى شائعة ظهور تماسيح فى ترعة المريوطية بعد تطويرها، وهى احدث شائعة اطلقها المتضررون من تطوير المريوطية وعمل كورنيش وانارة الطريق والغاء المواقف العشوائية ، ويقول القصاص: نحن فى انتظار ان يطور خبراء الهبد شائعاتهم ليعلنوا  ظهور حيتان وديناصورات، فى ترعة المريوطية.

ويتساءل أكرم القصاص : اين ذهب خبراء منع امتحانات الثانوية العامة وتحذيراتهم من خطر الامتحانات وبيانتهم التى يطالبون فيها بالغاء الامتحانات مثلما طاليبوا بالغاء الامتحانات بالتابلت، ، ولماذا يصرون على انهم يعرفون التعليم والثانوية اكثر من خبراء التعليم.

ويواصل اكرم القصاص السخرية من خبراء قناة الجزيرة وتوابعها وكيف يخرجون خبراء ملاكى من الادراج والسطوح ليقولوا اى كلام يهاجموا يه مصر، ويقدمون كلاما متناقضا من خبراء مخصوصين من عينة خنفر سميدع ووضاح سميدع.

ويتحدث هبدو عن خبراء يتكلمون فى كل الشئون ولايعرفون اى موضوع يتكلمون وهم بمثابة خبير ما خبرش حاجة.  ونفس الأمر مع خبراء السوشيال ميديا ممن يهاجمون النمية ويمارسوها ويصدرون احكامهم فى اى قضية بالبراءة او الادانة من غير اى فكرة، وهم من يصدرون احكامهم ويلعبون دور المباحث والمحثق والقضاء بلا اى معرفة