التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 09:11 ص , بتوقيت القاهرة

بلقيس: أصالة دعمتني نفسيا منذ بدايتي وأحبها حب غير مشروط

بلقيس
بلقيس

حلت النجمة الإمارتية بلقيس، ضيفة لايف وذلك ضمن حلقات برنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد، على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

أكدت "بلقيس" حبها الشديد للنجمة أصالة، مشيرة إلى أنها دعمتها في بدايتها الفنية منذ عشر سنوات، قائلة، "عندما غنيت لأول مرة على المسرح منذ عشر سنوات، غنيت في حفل كبير كانت تحضره أصالة، وعندما سمعت صوتي، قالت من هذه البنت؟ وأصرّت أن تستضيفني في برنامجها "صولا" وأنا مطربة شابة صغيرة، ثم عادت لتستضيفني بعد ذلك في الجزء الثاني والثالث من البرنامج".

وأضافت، "أصالة دعمتني نفسيا بشكل كبير، وهذا شيء أثره النفسي على الانسان لا يمكن تخيله، وهي دائما تذكر اسمي في جميع مؤتمراتها، وتؤكد على جمال صوتي، وقالت لي أنها تحبني لأنني بنت مهذبة، وتطورت العلاقة بيننا لأننا أصبحنا أصدقاء على المستوى الشخصي منذ عشر سنوات وحتى الآن، حتى أنني أشعر بها عندما تحزن وعندما تفرح، من شدة حبي لها وارتباطي بها، فأنا أحبها في الله، حب غير مشروط".

الفنانة بلقيس، هي مطربة إماراتية من أصل يمني، وهي ابنة الموسيقار أحمد فتحي، انطلاقتها الغنائية كانت عام 2011، عبر أغنيتيها "مسألة سهلة"، و"ديوان الشعر"، والتي كانتا من تلحين الفنان فايز السعيد.

حصلت "بلقيس" على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط في عام 2015، وهي أول فنانة تُطل على شاشة التلفزيون السعودي منذ 1970 ميلاديا.

برنامج liveمعAs3ad ، يقدمه محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على اسئلتهم.