التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 02:07 ص , بتوقيت القاهرة

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تستعد لإعلان نتائج أبحاث طلاب كلية الإعلام

خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وهشام عطية عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال
خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وهشام عطية عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال
انتهت كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من استلام جميع أبحاث طلاب سنوات النقل، ويتم حاليًا مراجعتها ورصد نتائج الطلاب تمهيدًا لإعلان النتائج الخاصة بهذه الابحاث.
 
يأتى ذلك برعاية خالد الطوخى، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وإشراف الدكتور محمد العزازى رئيس الجامعة، والدكتورة ياسمين الكاشف أمين عام الجامعة.
وقال الدكتور هشام عطية عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة مصر، إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن جداول طلاب السنوات النهائية خلال الأيام المقبلة، بعد اعتماده من مجلس الجامعة وأضاف أنه يتم حاليا داخل الكنترولات عمليات رصد وتقييم أبحاث طلاب سنوات النقل، ومراجعتها لإعلان نتائجها فور الانتهاء منها، والتوجه للاستعداد لامتحان السنة النهائية.
979efb7c-a93c-48d1-8a63-68a7d5a3be5e
 

 

 
وكشف عميد كلية الإعلام، عن توزيع الطلاب على اللجان المختلفة مع أخذ جميع الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها وفقا لما أعلنته الدولة، موضحا أنه سيتم الاخذ فى الاعتبار بالالتزام بإجراءات الإطار الزمنى للامتحانات، واتباع الضوابط الخاصة بأعمال الكنترول والتصحيح.
 
541de417-167d-4060-991f-fd1f63bb891d
 

 

وكانت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قد انتهت من كافة الإجراءات الخاصة بتعقيم لجان الامتحانات حيث تستعد الجامعة لإجراء امتحانات طلاب السنوات النهائية، فى أول الشهر المقبل. وتمكنت الجامعة من رفع حالة الطوارئ القصوى مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية لإتمام الامتحانات بشكل آمن من اجل الحفاظ على سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية.