التوقيت الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
التوقيت 01:58 ص , بتوقيت القاهرة

"اتصالات مصر " تدعم "مؤسسة أهل مصر للتنمية" بإنترنت مجاني لمباني الحجر الصحي الثاني والثالث

أعلنت شركة اتصالات مصر عن دعمها لمبادرة "أهل مصر قد المسؤولية" بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية لمواجهة فيروس كورونا من خلال تأمين الفريق الطبي وتجهيز مستشفيات الحجر الصحي، عن طريق توفير خدمات الانترنت المجانية لمباني الحجر الصحي الثاني والثالث لتوفير وسيلة اتصال فعالة للأطقم الطبية والمرضى بذويهم خارج مستشفيات الحجر الطبي، وذلك ضمن فعاليات حملة " اطمن عليهم " التي تقودها اتصالات مصر.
 
 
 
 السويدي: نشيد بتعاون اتصالات مصر ومواجهة الفيروس تحتاج تعاون الجميع
 
 اتصالات: نحرص على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لدعم كافة جهود الحكومة في ظل هذه الازمة
 
 
 
وقد أعلنت أهل مصر في وقت سابق عن توقيع بروتوكول تعاون مع وزارتي الصحة والتضامن الاجتماعي، تم بمقتضاه تحويل 3 مباني بطاقة استيعابية 520 سرير، ووضعهم تحت إشراف وإدارة وزارة الصحة، وذلك ضمن المبادرة الشاملة التي تنفذها مؤسسة أهل مصر للتنمية" أهل مصر قد المسؤولية -تأمين الجيش الأبيض" للمساهمة في الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، واستعداداً للمستجدات التي تطرق يومياَ على اعداد الحالات المصابة.
 
وقالت أ. سارة عادل -مدير قطاع المسؤولية المجتمعية والاستدامة بشركة اتصالات مصر، نفخر بمساهمتنا في المبادرات الإنسانية والتي تأتي انطلاقًا من وعي شركة اتصالات مصر بمسئوليتها المجتمعية، حيث يهدف التبرع دعم جهود مؤسسة أهل مصر في مكافحة فيروس كورونا، والمشاركة بشكل فعال لدعم خطط الدولة في محاربة فيروس كورونا المستجد لاجتياز تلك المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد. مؤكدة أن شركة اتصالات مصر تحرص على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لدعم كافة جهود الحكومة في ظل هذه الازمة وخاصة أن تطوير قطاع الصحة وتحسين خدمات الرعاية الصحية باستخدام الإمكانيات الفنية والتكنولوجية يمثل ركيزة أساسية لمجال المسؤولية الاجتماعية في شركة اتصالات.
 
وأكدت د. هبة السويدي -رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، على امتنانها وشكرها لشركة اتصالات مصر، لمساهمتها في خطة أهل مصر لتجهيزها للحجر الصحي والعزل التام للمصابين، مؤكدة أهمية استجابة الهيئات والمؤسسات لدعوتها لمساندة الدولة في اجراءاتها الاحترازية وجهودها الرامية للحد من انتشار الفيروس ورعاية المصابين وتأمين عمل الأطباء، مؤكدة أن مؤسسة أهل مصر تسعى لمساندة الدولة المصرية بكافة مؤسساتها الهادفة إلى تطبيق مزيد من الاجراءات الاحترازية ضمن الخطة الشاملة للحد من تداعيات انتشار الفيروس.