التوقيت الأحد، 20 سبتمبر 2020
التوقيت 09:09 ص , بتوقيت القاهرة

إصابة المدير الإدارى لمستشفى صدر المحلة بفيروس كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا
 

أعلن الدكتور محمد حيدر مدير مستشفى صدر المحلة، التى تم تحويلها لعزل صحى لاستقبال حالات الاشتباه والإصابة بفيروس كورونا، إصابة المدير الإدارى للمستشفى بالفيروس، حيث جاءت نتيجة فحص العينات الخاصة به إيجابية، وتم وضعه بالعزل الصحى داخل المستشفى.

وأكد الدكتور محمد حيدر، فى تصريحات خاصة، اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية بعد التأكد من إصابة المدير الإدارى بكورونا، مشيرا إلى أنه تم وضعه بالعزل الصحى داخل المستشفى، وفحص المخالطين له من أفراد أسرته ونقلهم للمستشفى لعمل الفحوصات لهم للتأكد من إصابتهم بكورونا من عدمه.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور أحمد  البرعى مدير مستشفى كفر الزيات العام، عن سلبية تحاليل الفوج الثالث من أطباء وتمريض وعمال وفنين المعمل وفرق الأمن داخل الحجر الصحى بمستشفى كفر الزيات العام.
 
وأضاف، فى بيان له، أنه تم  توزيع شهادات تكريم لجهودهم المبذولة خلال الفتره الماضية، وتسلم الفوج الرابع مهام العمل داخل الحجر الصحي.
 
كما أعلنت مستشفى كفر الزيات العام الحجر الصحى عن تعافى 18 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من المستشفى بعد التأكد من تماثلهم للشفاء، وأجرت المستشفى تحاليل العينة الأولى والثانية للمتعافين وتم التأكد من تحول الاصابة من ايجابية لسلبية وتم السماح لهم بالخروج والعودة لمنازلهم.