التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:51 م , بتوقيت القاهرة

المتحدة للصيادلة: لا صحة لوجود إصابات بفيروس كورونا بين العاملين والفروع تعمل بكامل طاقتها لسد أى عجز فى منظومة الدواء.. "مستندات"

المتحدة للصيادلة
المتحدة للصيادلة

بناء على بعض المعلومات المغلوطة التى يحاول البعض ترويجها ضد الشركة المتحدة للصيادلة، عن إصابة أحد موظفيها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تؤكد الشركة أن ما نشر عار تماما من الصحة، وأن أحد موظفيها ظهرت عليه شبيهة بأعراض كورونا، وبعد خضوعه للتحاليل الطبية الخاصة بالفيروس ثبت سلبية العينة حسب الأوراق الرسمية من الجهات والمرفقة بالبيان.

 
 
ونود أن نشير أن المتحدة للصيادلة، هي أكبر محاور الدعم اللوجستي للمنظومة الطبية التي تواجه فيروس كورونا، ومحاولات النيل من سمعتها والضغط علي إدارتها لوقف نشاطها الهام في هذه اللحظات الفارقة، إنما هو أمر يثير الشكوك عن الأهداف الحقيقة من تلك المعلومات المغلوطة، حيث أن وقف العمل ينتج فراغ كبير في سوق الدواء والأدوات الطبية المساعدة، حيث تقف الشركة كتفا بكتف مع الفرق الطبية المتصدية للفيروس القاتل.
 
وتشدد الشركة على أنها مستمرة في العمل، حيث أن المنطق يرفض وقف عمل من يقدم الخدمات الطبية والخدمات المعاونة والدعم اللوجستي لهما، وهو الدور الذي تقوم به المتحدة وتغطي 40% من احتياجات سوق الدواء.
 
وتؤكد الشركة أن جميع العاملين يلتزمون بإجراءات الوقاية المتبعة لفيروس كورونا من كمامات وكل وسائل التعقيم والمعممة بجميع الفروع.
 
 
وترفض المتحدة للصيادلة محاولات وصم أي مصاب بفيروس كورونا، وخلق صورة ذهنية لدري المجتمع بأنه منبوذ، فالعالم كله يرفض التنمر من المصابين، والأولى أن نقدم لهم الدعم النفسي اللازم ومساندتهم في محنتهم بدلًا من تشويه صورتهم. 
 
كما ترفض الشركة محاولات الصيد في الماء العكر، ونشر معلومات مغلوطة دون الرجوع للمسؤولين الأمر الذي قد تلجأ معه الشركة إلى اتخاذ خطوات قانونية رادعة، فلا مكان للتشويه ونشر المعلومات الكاذبة في دولة يسودها القانون .
 
وتطالب الشركة من الجميع تحري الدقة فيما ينشر من معلومات تخص فيروس كورونا والمصابين، ليس عنها فقط بل بشكل عام، فالواقع الذي لا يدركه البعض أن العالم يعيش مرحلة خطيرة، يفرض روح التعاون والتآخي وليس الهجوم الغير مبرر والذي يفوح من طياته رائحة غير ذكية فاستهداف المنظومة الطبية والدوائية في هذا هو تهديد مباشر لحياة عشرات الآلاف.
 
 
المستندات (1)
 
المستندات (2)
 
المستندات (3)