التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 11:57 م , بتوقيت القاهرة

محمد الباز يشيد بدور جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: تُسخر كافة خدماتها وكلياتها لخدمة الدولة فى مواجهة كورونا.. ويؤكد: خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء يضع كل إمكانيات الجامعة ومستشفي سعاد كفافي لدعم مصر (فيديو)

خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والإعلامى محمد الباز
خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والإعلامى محمد الباز
الباز: طلاب الجامعة يقدمون شئ من الإبداع والمسئولية في التوعية بالفيروس الخطير

أشاد الإعلامي محمد الباز بالدور الكبير الذي يقوم به خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في خدمة المجتمع من خلال وضعه كل إمكانيات الجامعة ومستشفي سعاد كفافي الجامعي في خدمة دعم الدولة فى مواجهة أزمة كورونا، مؤكدا أن هذا الموقف الوطني ليس جديد على خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في الوقوف مع مصر والمصريين في الأزمات و الشدائد .

وقال الاعلامي محمد الباز أن رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا خالد الطوخي أعلن وضع الجامعة ومستشفي سعاد كفافي الجامعي و كلية الطب التابعة للجامعة على أهبة الاستعداد فى خدمة مصر خلال مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

وكشف الباز خلال برنامج 90 دقيقة بقناة المحور أن كل الامكانيات الخاصة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تم وضعها الآن لكافة خدمات الدولة وخدمة المواطنين فى محاولة للمساعدة  المجتمعية التى تعد ضرورة على كل مصري لعبور الأزمة،لافتا  إلى أن هناك حالة من الشعور بالناس فى جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا بعدما أعلن الصديق خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا تسخير أمكانيات الجامعة ومستشفي سعاد كفافي لدعم مصر في أزمة كورونا.

 

واستعرض الباز فيديو لأغنية أطلقها طلاب جامعة مصر للعوم والتكنولوجيا كرسالة للمواطنين لتوضيح اجراءات الوقاية من الفيروس وللتخفيف عن الأهالى خلال فترة المكوث فى المنازل، مؤكدا أن ما يقدمه طلاب جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا من توعية من الفيروس الخطير يؤكد مدى الإبداع والمسئولية في التوعية بالفيروس الخطير لزملاءهم الطلاب والطالبات والمصريين.

 

 

وتأتى تلك الأغنية استمراراً للدور التوعوي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بعدما انتهى طلاب كلية الإعلام بالجامعة من تصوير أغنية شبابية موجهة للشباب تحثهم على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والدعوة إلى تغيير سلوكيات الشباب في تلك الظروف الراهنة التي تمر بها مصر.

 

وجدير بالذكر أن الأغنية أداء المطرب الشاب أحمد العباسي وهو من طلاب الكلية، وشارك فيها عدد من زملائه وذلك في محاولة إنسانية لزرع البهجة والابتسامة في مواجهة الحزن والضيق بما يمثل دعما مختلفا لحملة الكلية.

 

وتستهدف كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، نشر الوعي الصحي والثقافة التوعوية في مواجهة فیروس كورونا، وهي من كلمات هشام الصعيدي وقام بعمل المونتاج لها المونتیر محمد الطويل، وذلك داخل استوديوهات الكلية المجهزة بأحدث الأجهزة.