التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:30 م , بتوقيت القاهرة

من داخل المستشفى.. معتز ولي الدين يكشف تفاصيل إصابته بفيرس نادر وحالته حالياً

معتز  شقيق علاء والى الدين
معتز شقيق علاء والى الدين

حالة من الذعر انتابت محبي معتز ولي الدين شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين، وذلك بعدما تم الكشف عن اصابته بفيروس نادر يدمر خلايا الأعصاب في جسم الإنسان، وهو المرض الذي يصيب 2 ضمن كل مليون شخص في العالم.

وهو الأمر الذي كشف عنه معتز ولي الدين أثناء زيارتنا له داخل أحد المستشفيات، حيث أكد علي أنه أصيب بالمرض منذ قرابة الـ 10 أيام فقط، ووقتها شعر ببعض الإعياء تطلب منه الذهاب إلي المستشفى ليجري عدد من التحاليل والآشعة، ليكتشف طبيب استشاري إصابته بفيروس نادر ثم تم حجزه في المستشفى من وقتها.

كما أكد أنه يشعر ببعض التعب في قدمه اليسرى مما يتطلب منه علاج طبيعي أيضاً مع الأدوية، وذلك بعدما بدأ يشعر بصعوبة تحريكها، ثم ناشد كل محبيه بالدعاء له في مرضه الذي يثق في الله أنه سيشفي منه في أقرب وقت ممكن.

وفي النهاية أضاف معتز ولي الدين أن أكثر شيء أسعده منذ اكتشاف مرضه هو كم الدعوات الذي وجده في محبيه وأصدقاءه ممن علموا باصابته بهذا الفيروس،   ويحرصوا علي زيارته يومياً ثم اعتذر لكل من لم يستطع الرد عليه عبر الهاتف بسبب العلاج الذي يأخذه وأضاف أنه منذ علمه بالمرض وعنده إيمان بالله.

جدير بالذكر أن معتز ولي الدين هو شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين والذي رحل في الـ 11 فبراير عام 2003 عن عمر ناهز 40 عاما بسبب غيبوبة سكر، الفنان الراحل حاصل على بكالوريوس تجارة عام 1985 وبدأت علاقته بالفن من خلال والده الفنان سمير ولى الدين فى التلفزيون، حيث شارك بالعديد من المسلسلات والسهرات التلفزيونية منذ الثمانينات منها (بابا جاى، زهرة والمجهول)، لينتقل بعدها للعمل فى السينما ويشارك فى عشرات الأفلام منذ أواخر التسعينيات وحتى أوائل الألفينات والتى من أبرزها عبود على الحدود والناظر، حلق حوش، ابن عز)، بالإضافة إلى عمله بالسينما والتلفزيون عمل أيضاً فى المسرح حيث شارك فى عدة مسرحيات منها لما بابا ينام، الابندا