التوقيت الإثنين، 06 أبريل 2020
التوقيت 07:27 م , بتوقيت القاهرة

أحد العائدين من الحجر الصحى بمطروح: "الحمد لله على نعمة الوطن"

لميس الحديدى
لميس الحديدى
عبر الدكتور معتز خفاجة أحد المصريين العائدين من الحجر الصحي بمطروح عن سعادته بعودته لأسرته، مشيراً أنه فى سعادة لا توصف، مضيفا أنه متجه من مطروح للمنيا، والتى تصل لنفس عدد ساعات السفر للصين بالطائرة.
 

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى على شاشة العربية " الحدث " عبر برنامج القاهرة الآن، :"تجربة 14 يوما مدة الحجر الصحى كانت " رائعة " من حيث التجهيزات والرعاية الطبية وكذلك المسؤولين، حيث أن كل مسؤول يعرف دوره بداية من الأطباء حتى طاقم التمريض ووصولاً إلى الطاقم الإدارى واصفاً إياهم بأنهم يعملون بيد من حديد، معبراً عن سعادته، قائلاً: "الحمد لله على نعمة الوطن"، مشيراً أنه طالب دكتوراه فى الصين حيث أنه يعمل مدرس مساعد في كلية الزراعة جامعه أسيوط .

 

وتابع :" كل الرعاية اللى شفتها في مصر هنقلها بالكامل لكل طلابي هنا أو هناك بصورة واضحة باللى شفته من الاهتمام .. بلدنا كبيرة ولم تتخلى عنا وقت الأزمة وأقول لكل الناس " إطمن أنت مصري "، مشيراً إلى أنه لازال يتابع زملائه هناك مع تأزم الموقف في ووهان من حيث عدم الخروج نهائياً من منازلهم وأنه سيعود لاستئناف عمله حيث أنه بقي له عام على حصوله على الدكتوراه، قائلاً: "هخلصها وأرجع أخدم بلدي رداً للجميل واللى عملته معانا ".