التوقيت الخميس، 06 أغسطس 2020
التوقيت 03:54 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد ماذا قالت غادة نافع في عزاء نادية لطفى

عزاء نادية لطفى
عزاء نادية لطفى

حرصت الفنانة غادة نافع  علي حضور  عزاء الفنانة الراحلة نادية لطفي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والتي وافتها المنية يوم الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز ٨٣ عاما أثناء تواجدها بالمستشفي.

 

وقالت غادة نافع ان الفنانة الراحلة نادية لطفى كانت تسأل عن والدتها الراحلة ماجدة بين وقت واخر .

واضافت ان قبل وفاة والدتها اتصلت بها الفنانة الراحلة نادية لطفى لتطمئن عليها واشارت الى ان امها والفنانة الراحلة نادية لطفى تم دفنهما بالقرب من بعض .

وكانت جنازة الراحلة خرجت من مسجد مستشفى الشرطة، ودفن جثمان الراحلة بمقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر .

النجمة الكبيرة نادية لطفى عانت منذ عدة أسابيع من تدهور حالتها الصحية ودخلت على إثرها مستشفى المعادى، حتى ساءت حالتها أكثر ودخلت العناية المركزة، وتم وضعها على جهاز تنفس صناعى، لتستمر على هذا الوضع ما يقرب من أسبوعين قبل أن تفارق الحياة الثلاثاء الماضى.

يشار إلى أن نادية لطفى ولدت عام 1937 أدت أول أدوارها التمثيلية فى العاشرة من عمرها وكانت على مسرح المدرسة لتواجه الجمهور لأول مرة، حصلت على دبلوم المدرسة الألمانية عام 1955، اكتشفها المخرج رمسيس نجيب لتقدم فيلم "سلطان" مع النجم فريد شوقى عام 1958، تألقت خلال حقبة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضى وقدمت عددا كبيرا من الأعمال، عرفت بنشاطها الوطنى والإنسانى منذ شبابها فكان لها دور مهم فى رعاية الجرحى والمصابين والأسرى فى الحروب المصرية والعربية بداية من العدوان الثلاثى عام 1956 وما تلاه من حروب وخصوصا حرب أكتوبر 73، آخر أعمالها مسلسل "ناس ولاد ناس" عام 1993 لتتوقف بعده عن التمثيل مكتفية بنشاطها الإنساني.