التوقيت الخميس، 20 فبراير 2020
التوقيت 12:16 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الإسماعيلية: نقل موقف سيارات أجرة الأقاليم بالقنطرة غرب

محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية

قال اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، إنه تقرر اتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية والبدء فى نقل موقف سيارات أجرة الأقاليم من قلب ووسط مدينه القنطرة غرب إلى موقعة الجديد المقام بجوار إدارة مرور القنطرة غرب مع الأخذ فى الاعتبار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة موقع الموقف القديم ورفع كافة الإشغالات بالمنطقة لتيسير حركة المرور والحفاظ على الشكل الحضارى للمنطقة بشكل عام.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية لجلسة اجتماع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور والتى عقدها بحضور المهندس أحمد عصام الدين، نائب المحافظ واللواءان تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة وجمال مسعود، السكرتير العام المساعد وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المرور والطرق وممثلى نقابة السائقين والجمعية التعاونية لنقل الركاب وجمعية شباب الخريجين لنقل الركاب وشركة شرق الدلتا وممثلى كافة الجهات المعنية.

وخلال الاجتماع تم استعراض ومناقشة مقترحات تطوير مجمع المواقف الرئيسى بمدينة الإسماعيلية، ومقترح إنشاء جراج متعدد الطوابق ومول تجارى بالإضافة إلى أعمال الصيانة والتطوير الشامل لموقع مجمع المواقف بالكامل.

كما تناول الاجتماع استعراض ما تم اتخاذه من إجراءات لتقنين أوضاع مركبة التوك توك ومتابعة بيان حصر أعداد تلك المركبات وما تم ترخيصه منها.

من ناحية أخرى، أعلنت دعاء على، مدير جهاز تشغيل الشباب بديوان عام محافظة الإسماعيلية، عن توافر 50 فرصة عمل بأحدى كبرى شركات المجمع الاستثمارى والصناعى بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية للشغل فى وظيفة مهندس تركيبات مواد خشبية ومهندس جودة وفنى مكبس حرارى وفنى ماكين حلية وفنى منشار صينية ونجار باب وشباك وموبيليا واستورجى موبيليا. 

 
 

وأضافت مدير جهاز تشغيل الشباب بالإسماعيلية، أن الشركة تشترط أن يكون مهندس التركيبات للمواد الخشبية ومسؤل الجودة من خريجى الفنون الجميلة أو التطبيقية و خبرة 3 سنوات بمجال الأخشاب وأن يكون المتقدم بباقى الوظائف التى أعلن عنها لدية شهادة خبرة من سنة إلى ثلاث سنوات، مشيرة إلى أن شاغل الوظيفة سيمنح تأمين اجتماعى وطبى من اليوم الأول للتعيين ومنح فى المناسبات والأعياد وتعاقد وبيئة عمل مستقرة وفرص جيدة للترقي.

 

جانب من اجتماع  محافظ الإسماعيلية مع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور  (1)اجتماع محافظ الإسماعيلية مع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور

 

جانب من اجتماع  محافظ الإسماعيلية مع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور  (2)
اجتماع محافظ الإسماعيلية مع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور

 

جانب من اجتماع  محافظ الإسماعيلية مع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور  (3)
اجتماع محافظ الإسماعيلية مع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور

 

جانب من اجتماع  محافظ الإسماعيلية مع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور  (4)
اجتماع محافظ الإسماعيلية مع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور

 

جانب من اجتماع  محافظ الإسماعيلية مع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور  (5)
اجتماع محافظ الإسماعيلية مع اللجنة العليا لحركة النقل والمرور
 
 
50 فرصة عمل بإحدي كبري شركات المجمع الاستثماري بالإسماعيلية50 فرصة عمل بإحدي كبري شركات المجمع الاستثماري بالإسماعيلية