التوقيت الإثنين، 24 فبراير 2020
التوقيت 07:57 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. عمرو أديب يفضح المقاول محمد على بمحادثة مع إخواني كشفت أسرار الجماعة الإرهابية وطرق تمويلهم

عمرو أديب
عمرو أديب

عرض الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج الحكاية، محادثة جرت بين قيادي إخواني هارب في تركيا، ومدان بعدة أحكام قضائية داخل مصر، وبين المقاول الهارب محمد على، يتحدث فيه الطرفان عن الأوضاع في مصر، وعن الهارب أيمن نور، وكذلك دور الإخوان في تركيا، وتحريضهم على النظام في مصر.

وجاءت المحادثة التى سرب المقاول محمد علي جزءً منها عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، من خلال محادثة جرت بينه وبين القيادي الإخواني ياسر العمدة، وتحدث الطرفان عن تفكير عناصر الإخوان الموجودين في تركيا، ونظرتهم الحالية لمصر، وكذلك التمويلات التى تصل إليهم.

وقال الإعلامي عمرو أديب، أن نقاشاً جري بين ياسر العمدة، القيادي في جماعة الإخوان الإرهابية وكذلك المقاول الهارب محمد علي، جاء فيه أن الإخواني نصح المقاول بالابتعاد عن عناصر جماعة الإخوان الموجودين في تركيا بسبب أن ثوريتهم تتمثل في كونها سبوبة، قائلا له:"الناس في تركيا من مصلحتهم أن السيسي يفضل موجود وهما عاملين سبوبة".

وتابع الإعلامي عمرو أديب:"العمدة نصح المقاول بالابتعاد عن إخوان تركيا بتوع سبوبة وخدوا نص مليار دولار تمويلات ومقدروش يحركوا شعرة، وكمان أيمن نور بيعمل حركات ومش تمام هو ورجالته قنوات الإخوان في تركيا بتتمول بمليون دولار شهريا".

عرض الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج الحكاية، محادثة جرت بين قيادي إخواني في تركيا، وبين المقاول الهارب محمد على، يتحدث فيه الطرف عن الأوضاع في مصر، وعن الهارب أيمن نور، وكذلك دور الإخوان في تركيا، وتحريضهم على النظام في مصر.

وقال الإعلامي عمرو أديب، إن المقاول محمد علي سأل ياسر العمدة عن الداعم والممول للإخوان في تركيا، قائلا:"عندك أيه يثبت أن الجماعة بتاعة اسنطبول حرامية وبتوع فلوس وخلاص، ليرد ياسر العمدة:"اللى بيجب الشنطة كل شهر اسمه عبد الرحمن أبو دية فلسطيني الأصل معاه الجنسية الإنجليزية واسم شهرته "أبو عامر" ادي معلومة على الماشي"

وتابع عمرو أديب أثناء عرضه المحادثة عن الحوار الذي دار بينهما، والذى أكمل العمدة حديثه قائلا:"فيه غيرها كتير بس مش وقته يا صاحبي أنا مش هسيب اللى ساعدوا السيسى يعمل فينا كده عشان سبوبتهم تستمر على حساب بلد كاملة، مش هنسي اني لما اعتقلت زوجتى واعتصمت أمام القنصلية موقفش معايا عشرة من كل الكلاب دول".

وأكمل ياسر العمدة حديثه، قائلا:"بالرغم من أني دعيتهم يطلعوا عشان بناتهم المعتقلة مش عشان مراتي والحمد لله أنا طلعت راجل وخلصت مراتي غصب عن التخين في مصر وهما هيفضلوا زي الحريم".