التوقيت الثلاثاء، 28 يناير 2020
التوقيت 03:50 ص , بتوقيت القاهرة

خبيرة لغة جسد: "محمد ناصر عنده كارزيما بلياتشو وبتفرج عليه عشان أضحك"

محمد ناصر
محمد ناصر

قالت الدكتورة رغدة السعيد خبيرة العلاقات الإنسانية ولغة الجسد، إن محمد ناصر عنده كاريزما البلياتشو، مردفة: "بتفرج عليه عشان أضحك".

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلاميين لبنى عسل وحسام حداد، أن الشخص غير الواثق من نفسه يحاول إشغال مساحة ٤٥ سم وهى "المساحة الحميمية"، كما يستخدم الأنا كثيرًا، مشيرة إلى أن الشعب المصري شعب وجدانى وعاطفى أكثر من كونه عقلانى وده اللى هما بيلعبوا عليه على عاطفتنا.

وتابعت: "معرفتش محمد ناصر غير لما راح قناة مكملين، لأنه لقى نفسه وشهرته هناك، وبيجتهد بالتنطيط والشقلبة، ودا شغل حركات، ودا اللى واكل مع الناس اللى بيتفرجوا عليه"، مستطردة: "بيلعب على حتة النخوة والرجولة والذكورة، وبيتكلم عن شعارات وهتافات ويكررها عشان تثبت فى الوجدان، قال يعنى هو خايف على الشعب".

وذكرت أن قنوات الإخوان لديها الدقة فى الشائعة، أو الشائعة التوقعية، وكذلك شائعات الهوى، والتى تكون على هوى شخص معين، وكذلك شائعة الإسقاط، بإسقاط التهمة منهم بالإساءة إلى سمعة الحكومة أو غيرها.

وعرض برنامج "الحياة اليوم"، فيديوهت تكشف كيف سخر الإخوانى بهجت صابر من محمد ناصر وقناة مكملين، وفيديو آخر للإخوانى محمد ناصر يسب فيه أيمن نور.