التوقيت الأربعاء، 29 يناير 2020
التوقيت 01:51 م , بتوقيت القاهرة

الأرصاد: فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى

أمطار - أرشيفية
أمطار - أرشيفية

كشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك فرص لسقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية اليوم الإثنين ومناطق من الوجه البحرى، لافتا إلى أن فرص الأمطار قد تمتد إلى مناطق متفرقة بالقاهرة ولكنها تكون خفيفة وتكون غير مؤثرة على الأنشطة اليومية .

وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه بداية من غدا الثلاثاء يسود طقس مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية مع تزايد فترات سطوع الشمس وانحسار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية فقط.

وكشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع غدا الثلاثاء ارتفاع طفيف ومؤقت فى درجات الحرارة ليوم واحد فقط بمعدل درجتين ، حيث تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 24 درجة، مناشدا المواطنين بعدم تخفيف الملابس وارتداء الملابس الشتوية لبرودة الأجواء ليلا وبالصباح الباكر .

وحذر مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من استمرار فرص تكون الشبورة المائية على الطرق فى الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل ، مناشدا المواطنين باتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة على الطرق .