التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:14 ص , بتوقيت القاهرة

طالب واقعة الحشيش يرقص أعلى مبنى "تجارة طنطا" والأمن يضبطه..فيديو

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

تداول فيديو على مواقع التواصل للطالب صاحب واقعة تعاطى الحشيش داخل المدرجات بكلية التجارة بطنطا، أثناء محاضرة القانون التجارى للدكتور محمد إبراهيم، والمحال للتحقيق  باعتلاء سطح الكلية وبرفقته مجموع من أصدقائه فى اليوم التالى للواقعة، وتم ضبطه وهو يرقص على أغانى المهرجانات أعلى سطح الكلية.

وظن أفراد الأمن الإدارى أن الطالب صعد لسطح الكلية فى محاولة منه للانتحار، إلا أنهم اكتشفوا أن الطالب صعد برفقه بعض زملائه للرقص على أغانى المهرجانات، فتم ضبطه وإنزاله.

كان زكريا المغازى محامى الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق قد كشف لـ"دوت مصر" أن الطالب المذكور كان يشرب سيجارة بها ممنوعات أثناء محاضرة عميد كلية الحقوق، وفوجئ العميد بتصاعد دخان بالمدرجات، وعند سؤاله رد أحد الطلاب "يادكتور فى طالب هنا بيشرب سيجارة"، واستدعى الطالب الذى يدخن السيجارة، وسأله عن سبب تعاطيه للسيجارة فرد الطالب عليه" أيوا بشرب سيجارة وهشرب 10 سجاير كمان".

وفجر "المغازى" مفاجأة أنه وبعد تفتيش الطالب تبين أنه كان يدخن سيجارة بها مخدر الحشيش أثناء المحاضرة، وكشفت التحقيقات صحة الواقعة، وتم التأكد منها بشهادة الشهود واعترف الطالبة بذلك فى بداية الأمر ثم حاول إنكار ذلك ولكن تم مواجهته بشهادة شهود الواقعة فلم يستطع الإنكار، واعترف الطالب فى أقواله بتعاطيه الحشيش أثناء المحاضرة.

وأكد أن عميد كلية الحقوق قام برفع نتيجة التحقيق للدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا لإصدار القرار اللازم حيال الطالبين.

وأوضح أنه تم الاقتصار بالتحقيق الإدارى الداخلى بالكلية مع الطالبين ولم يتم التطرق إلى تحريك دعاوى قضائية ضد الطالبة والطالب، مؤكدا أنه حال عدم توقف المواقع المشبوهة عن الخوض فى هذه الواقعة وتوجيه اتهامات بالباطل لعميد كلية الحقوق سيتم تحريك دعاوى قضائية ضدها واتخاذ ما يلزم قانونا ضد هذه المواقع وأصحابها.