التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:07 ص , بتوقيت القاهرة

مدبولى: جائزة التميز الحكومى فى دورتها الثانية إلزامية

مصطفى مدبولى
مصطفى مدبولى

توجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، لرعايته لجائزة التميز الحكومي، ناقلاً التحية لشعب الإمارات وقيادتها .

وأضاف خلال كلمته بحفل تسليم جوائز مصر للتميز الحكومى ، أن هذا الحدث ملهم للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة وهذا الحفل يتزامن مع خطة مصر الطموحة لتحقيق التنمية الإقتصادية والإجتماعية والإنطلاق بمصر لمرحلة جنى ثمار الإصلاح.

وقال مدبولى إن مصر تفتخر بوصول معدل النمو لـ5.6% وهو أعلى معدل نمو وصلت إليه مصر منذ 11 عاما، موضحا أن الحكومة قطعت شوطا كبير فى تهيئة بيئة الأعمال وخلق آليات جدييدة وإطلاق صندوق مصر السيادى الذى يهدف لاقامة شراكات مع القطاع الخاص المصرى والأجنبى.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الدولة تبنت خطة شاملة للإصلاح الإدارى، وتم تشكيل لجنة عليا للإصلاح الإدارى، موضحاً أن جائزة مصر للتميز الحكومى تعكس اهتمام الدولة ببناء قدرات الموظفين وخلق جهاز إدارى كفء يعلى من رضا الخدمات التى تقدم للمواطن المصرى .

وأعلن إنه بداية من النسخة الثانية لجائزة التميز الحكومى أصبحت الجائزة إلزامية على جميع الجهات وليست طواعية كما تم مضاعفة القيمة المالية للجائزة، كما تم إضافة أفضل جائزة لفريق العمل وأفضل موظف حكومى.

واختتم كلمته قائلا:" لا يوجد إصلاح اقتصادى بدون إصلاح إدارى.. والتقيكم العام القادم فى العاصمة الإدارية". 

جائزة مصر للتميز الحكومى بحضور رئيس الوزراء  (1)
 

 

جائزة مصر للتميز الحكومى بحضور رئيس الوزراء  (2)
 

 

جائزة مصر للتميز الحكومى بحضور رئيس الوزراء  (3)
 

 

جائزة مصر للتميز الحكومى بحضور رئيس الوزراء  (4)